شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته

قرية زايد التراثية تحتفل باليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية

قرية زايد التراثية تحتفل باليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية

القلعة نيوز- تحتفل قرية زايد التراثية بدولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية.

أوضح ذلك المشرف العام على قرية زايد التراثية بدولة الإمارات العربية المتحدة العميد ركن سعيد بن علي الشحي.

وأشار بأنه سيشارك في هذه المناسبة السعيدة والغالية علينا جميعا عدد من الفرق الشعبية من دولة الإمارات العربية المتحدة – بالإضافة إلى عدد من فرق الأطفال.

وتم إعداد برنامج حافل بهذه المناسبة السعيدة.

كما تم إعداد مسابقات من قرية زايد التراثية وتم وضع جوائز قيمة عليها.

وأكد بأن الإحتفال باليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية سيستمر لعدة أيام بحضور عدد من أصحاب السعادة السفراء والقناصل وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين وعدد من الوجهاء والأعيان ورجال الأعمال.

وممثلي وأعضاء وإدارة قرية زايد التراثية.

ورفع سعادة العميد ركن سعيد علي الشحي – المشرف العام على قرية زايد التراثية بإمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة بإسمه وباسم كافة سعادة السفراء وممثلي وأعضاء وإدارة قرية زايد التراثية بدولة الإمارات العربية المتحدة آسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة حفظها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وللأسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي النبيل باليوم الوطني ٩٢.

وأضاف سعادته : ونبارك لكم لما وصلتم إليه من الألفة والمحبة والأمن والأمان واللحمة الوطنية والنسيج الإجتماعي القوي بين جميع أفراد المجتمع والقبائل، حتى أصبحت ارض المملكة مزارا للجميع.

وقال سعادته : ويجب عليكم إخواني المواطنين ان تحافظوا على هذا الإرث العظيم – وتعززوا الهوية الوطنية في نفوس أبنائكم ومجتمعكم عن طريق الحرص على السلك التعليمي والإعلام التربوي.

وأضاف سعادته : بيض الله وجوهكم جميعا – وندعوا لمن كان سببا في ذلك بالرحمة والمغفرة – ومن بعده بالصحة والعافية وطول العمر.

كما نسأل الله جل في علاه لنا ولكم أن يحفظ وطنكم وأوطاننا وقيادتكم وقيادتنا الرشيدة وعلى راسها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله -وكل عام وانتم في أمن وأمان واستقرار

المصدر: الشمال نيوز