شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

الوحدات يستضيف السلط..واختبار صعب للفيصلي والحسين إربد

الوحدات يستضيف السلط..واختبار صعب للفيصلي والحسين إربد

القلعة نيوز :

تختتم اليوم السبت، لقاءات الاسبوع (18) من منافسات دوري المحترفين لكرة القدم، بإقامة مباراتين في غاية الاهمية، حيث يستضيف الوحدات نظيره السلط عند الساعة السادسة مساء في ملعب الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة، في حين سيكون الفيصلي والحسين إربد أمام اختبار صعب حينما يتواجهان عند الساعة الثامنة والنصف مساء في ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

ويشار الى ان الفيصلي والوحدات يتشاركان في صدارة الترتيب بـ»40 نقطة» لكل منهما، وذلك بفارق نقطتين أمام الحسين إربد «38» ، فيما يحتل فريق السلط المركز الثامن برصيد «17 نقطة».

وتشهد الجولة قمة الفيصلي والحسين إربد غياب الجماهير بقرار من لجنة العقوبات المنبثقة عن اتحاد كرة القدم.

الوحدات × السلط

يبحث الوحدات عن استثمار عاملي الارض والجمهور ومواصلة انتصارته للبقاء ضمن دائرة المنافسة وهو يدرك ان التفريط بالنقاط في هذا التوقيت يعني ابتعاده من الناحية النظرية عن استعادة اللقب، لذا سيدفع مدربه الفرنسي جوميز بكافة أوراقه بهدف تحقيق الفوز. ويغيب عن الوحدات احمد سريوه بسبب تراكم البطاقات، في حين سيكون الاعتماد بشكل كبير على جهود منذر ابو عمارة ومحمد ابو حشيش واحمد سمير وانس العوضات والمحترف الفلسطيني شهاب القنبر بالاضافة الى لاعب الوسط الكاميروني كلارنس بيتانغ. في المقابل، يسعى السلط الى احتواء اندفاع الوحدات، من خلال اللجوء الى الخيار الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة وذلك في اول مواجهة له في الدوري بقيادة المدرب الوطني عدنان عوض الذي تسلم دفة الفريق خلفاً لعثمان الحسنات، حيث ويبرز من في صفوف الفريق كل من محمد طنوس وأحمد ابو كبير ومحمد مصطفى والحارس الدولي معتز ياسين.

الفيصلي × الحسين إربد

تتجه الأنظار على مباراة القمة التي يعتبرها الفيصلي الخطوة الاولى بالنسبة له من اجل استرداد اللقب، وهو يدرك صعوبة اللقاء، رغم انه يدخل هذه المواجهة بصفوف مكتملة، حيث أصبح جميع لاعبيه بجاهزية عالية بمن فيهم العُماني حاتم الروشيدي الى جانب نزار الرشدان ومجدي عطار وامين الشناينة ومحمد العكش وسالم العجالين والحارس يزيد ابو ليلى. على الطرف الاخر، يدرك الحسين ان الحصول على نقاط المباراة يتطلب منه التركيز على التفاصيل الصغيرة وبذل جهود للخروج بنتيجة ايجابية، والفريق يتمتع بمعنويات عالية حيث خضع لمعسكر تدريبي في العقبة خلال فترة التوقف وتبدو صفوفه مكتملة في مقدمتها فارس غطاشة ومحمد موالي ومصعب اللحام وخليل بني عطية وعبدالله العطار وسيف درويش وابراهيم سعادة.