شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته

أرنولد ينتقد البداية المتأخرة للدوري الأسترالي

أرنولد ينتقد البداية المتأخرة للدوري الأسترالي

القلعة نيوز :

كانبرا - أكد غراهام أرنولد، مدرب منتخب أستراليا، أن قلة المباريات التي سيخوضها اللاعبون المحليون في المنتخب الأسترالي قبل نهائيات كأس العالم قطر 2022 تؤثر عليهم في البطولة؛ وذلك بسبب تأخر انطلاق منافسات الدوري الأسترالي.

وانطلقت منافسات الدوري الأسترالي في بداية تشرين الأول الماضي ولعبت الأندية، التي ينتمي لها بعض عناصر المنتخب الأسترالي أربع مباريات فقط، بينما بدأ لاعبو المنتخب الأسترالي المحترفون في أوروبا الموسم في آب الماضي.

وقال أرنولد، الذي فاز بلقب الدوري الأسترالي مع سنترال كوست مارينرز وسيدني إف.سي، في تصريحات له «خاض المحترفون في الخارج نحو 15 مباراة، وخاض لاعبو الدوري الأسترالي أربع مباريات فقط، ولهذا أتابع جميع المباريات لأنني بحاجة إلى رؤيتهم مباشرة»، مضيفا «البداية المتأخرة للدوري الأسترالي تمثل مشكلة منذ 15 عاما، وليس الآن فقط، لا تنطلق المسابقة إلا بعد فترتي المباريات الدولية في أيلول وتشرين الأول».

واختتم مدرب المنتخب الأسترالي تصريحاته حول تأثير قلة المباريات التي خاضها اللاعبون المحليون، وكذا عن مستوى الدوري بالتأكيد على أن «مستوى الدوري الأسترالي جيد جدا، وبعض فرق الدوري عالية المستوى، لقد شاهدت مباريات في جميع أنحاء العالم، في الدنمارك والنمسا وبلجيكا وهولندا، مستوى الدوري الأسترالي لا يقل عن هذه المسابقات»، لافتا إلى أن الكثيرين يقارنونه بالدوري الإنجليزي الممتاز، وقال «لا توجد مسابقة في العالم يمكن مقارنتها بالدوري الإنجليزي الممتاز».

يشار إلى أن منتخب أستراليا يخوض نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة تواليا، وسيلعب النسخة الحالية في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه منتخبات فرنسا، حامل اللقب، والدنمارك، وتونس. (قنا)