شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

الصوص: منتخب السلة جاهز لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم

الصوص: منتخب السلة جاهز لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم

القلعة نيوز : أكد المدير الفني لمنتخب كرة السلة وسام الصوص جاهزية المنتخب لتحقيق الهدف المطلوب، من مواجهات النافذة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023.

وقال الصوص خلال مؤتمر صحفي عقده اتحاد اللعبة في صالة الأمير حمزة، اليوم الاثنين، بعد أن أجرى المنتخب مرانه الأخير قبل مواجهة الفلبين، إن المنتخب حقق الاستفادة المطلوبة من جولته الودية الأخيرة.

وجدد رئيس اللجنة المؤقتة محمد عليان ثقته بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، مؤكدا غياب اللاعب أمين أبو حواس عن مواجهة المنتخب أمام الفلبين بسبب الإصابة.

وأكد أهمية دعم الجماهير للاعبي المنتخب ومؤازرتهم من أرضية الملعب.

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره المنتخب الفلبيني يوم الخميس المقبل عند الساعة السادسة مساء في صالة الأمير حمزة بالمدينة الرياضية، على أن يلتقي نيوزيلندا يوم 13 منه في المكان والتوقيت نفسهما، ضمن النافذة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023 المقامة في اليابان والفلبين وأندونيسيا.