شريط الأخبار
المستقلة للانتخاب : 30 / تموز المقبل موعدا لبدء استقبال طلبات الترشح رقمنة 49% من الخدمات الحكومية الأوقاف: استخدام تأشيرات غير مخصصة للحج إجراء غير قانوني الضريبة: الثلاثاء اخر موعد لتقديم إقرارات دخل 2023 أسعار الذهب في الاردن اليوم القيسي: الإعلان عن 20 فرصة استثمارية سياحية قريبا لا عهد لهم .. ابتزازات سياسية من خلال المساعدات الإنسانية .. "العدالة الاجتماعية والعمالة السورية" ... الفناطسة يبحث قضايا عمالية مع مدير عام منظمة العمل الدولية إدارة السير تحذر السائقين: لا ترتكبوا هذه المخالفات سبعة فوائد مدهشة لتناول الماء في أواني النحاس الضمان توضح بشأن موعد بدء استقبال الانتساب الاختياري التكميلي الدويري: عملية المغراقة كانت معقدة ومركبة “الثقافة” ترشح ملف “الزيتون المعمّر- المهراس” لقائمة التراث العالمي “الجرائم الإلكترونية” تحذر من سرقة الصفحات واختراقها الشناينة: اتحدى إذا غازلت الوحدات ولن ألعب في الأردن إلا للفيصلي وفيات الاثنين 29/ 4/ 2024 الأمن يحذر من حالة عدم الاستقرار الجوي معضلة "صنع في الصين" لشركة "أبل" كلفتها 300 مليار دولار.. كيف؟ لعنة الإصابات تلاحق الفيصلي الأردني الصبيحي يكتب : هل يستطيع دولة الرئيس أن يدافع عن هذا التعيين .؟

عساف يغادر إلى البحرين للتكريم في عيد الإعلاميين الرياضيين العرب

عساف يغادر إلى البحرين للتكريم في عيد الإعلاميين الرياضيين العرب

القلعة نيوز : يشارك الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي في فعاليات العيد الثاني عشر للإعلاميين الرياضيين العرب الذي ينظمه الإتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع جمعية الصحفيين ولجنة الإعلام الرياضي في مملكة البحرين خلال الفترة من 8 ولغاية 11 من الشهر الجاري.

واختار إتحاد الإعلام الرياضي الزميل عاطف عساف للتكريم في الحفل ونيل الوسام الذهبي من الإتحاد العربي للصحافة الرياضية إلى جانب نخبة من الزملاء الإعلاميين المكرمين الذين يمثلون العديد من الدول العربية.

وستقام فعاليات حفل التكريم مساء الأربعاء في فندق جولدن توليب بالعاصمة البحرينية المنامة وسط تحضيرات وترتيبات أنيقة تضمن الاحتفال بالمكرمين بالصورة التي تليق بعطائهم الكبير ومسيرتهم الطويلة والمشرفة لخدمة الرياضة والإعلام الرياضي في دولهم والوطن العربي.

ويحمل الزميل عاطف عساف المُكرم من الأردن شهادة البكالوريوس في التربية الرياضية ودبلوم التربية من الجامعة الأردنية عام 84.

وبدأ عساف مسيرته في المجال الإعلامي عام 87 وعمل في العديد من المؤسسات الإعلامية، أبرزها : محرر رياضي في صحيفتي الدستور والدستور الرياضي سابقاً، رئيس القسم الرياضي في جريدة الغد اليومية سابقاً،
الأمين العام السابق للإتحاد الأردني للإعلام الرياضي، سفير النادي الدولي للإعلام الرياضي في الأردن، منسق إعلامي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عضو في لجان الاتحاد العربي للصحافة الرياضي، رئيس تحرير والمدير العام لموقع ستادكم نيوز الرياضي،
وكان ايضاً لاعباً ومدرباً سابقاً في دوري المحترفين لكرة القدم.

كما تولى الزميل عساف في وقت سابق منصب مدير مراكز سمو الأمير علي للواعدين، وعضو لجنة المسابقات وصياغة التعليمات في اتحاد كرة القدم، ورئيس قسم النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم.