شريط الأخبار
بحضور السفير الأردني النهار وعدد من السفراء العرب والوسط الثقافي وأجهزة الإعلام... إشهار كتب المؤرخ العرموطي عن أذربيجان في العاصمة باكو... أميركا توقف بناء الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتًا مدير المخابرات الأمريكية في القاهرة لحضور اجتماعات بشأن غزة الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات/- وبني صخر / الزبن مؤسسات الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون في العطلة وزيادة ساعات التشغيل %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34622 شهيدا و77867 مصابا استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو مرة جديدة حكومة الاحتلال الإسرائيلي تؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة التعاون الإسلامي تدعو إلى مضاعفة الجهود فيما يخص القضية الفلسطينية وزير الخارجية يلتقي نظيرته الهولندية لبحث وقف الحرب على غزة ارادة يدعو إلى تعزيز حماية الصحفيين لممارسة مهامهم دون خوف فرنسا تتضامن مع الأردن البرلمان العربي: للصحافة العربية دور كبير في تعزيز روح العمل العربي المشترك أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم وغدًا أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق "الخارجية الأميركية": غير مقبول مهاجمة شحنات مساعدات بطريقها لغزة

السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

السعايدة: هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة

القلعة نيوز : قال النائب عارف السعايدة، إن فوضى الاستثناءات في التعيينات ونظام العقود في ديوان الخدمة المدنية، سببت فقدان أبناء المناطق الأقل حظًا حول الممكلة لفرصهم بالتعيين مقابل أبناء العاصمة عمان.
وأكد السعايدة لـ أخبار البلد، الثلاثاء، أن " أبناء المسؤولين خاصة في العاصمة ومحيطها يحظون بالتعيين السريع في المؤسسات الرسمية، فيما يبقى ابن الحراث والمزارع على حال والديهما نتيجة التمييز الجغرافي".
ووصف النائب "رئيس ديوان الخدمية المدينة بأنه مجيد لفن الخطابة بمعنى أن لديه القدرة على اقناعك بالباطل على أنه حق، لذلك يجب إلغاء الديوان استجابة للمطالبات التي تنادي بذلك، وجعل أسس التعيين من خلال إعلان المؤسسات الحكومي".
وأكتفى السعايدة بالتعليق في ختام حديثه "رئيس ديوان الخدمة الديوان وواسطته رئيس الوزراء".
جدير بالذكر أنه خلال اجتماع مالية النواب اليوم الثلاثاء، هاجم النائب السعايدة رئيس ديوان الخدمة المدنية قائلًا "الفساد موجود بديوان الخدمة المدنية ورئيسه مدعوم".