شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية

شكوك حول انفصال حلا شيحة ومعز مسعود.. لهذا السبب

شكوك حول انفصال حلا شيحة ومعز مسعود.. لهذا السبب
القلبعة نيوز : حالة كبيرة من الجدل أثارتها الفنانة المصرية حلا شيحة بسبب آخر منشوراتها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وطريقة احتفالها بعيد ميلادها الـ43.
واحتفلت حلا شيحة بعيد ميلادها ونشرت مجموعة من الصور عبر خاصية القصص المصورة في حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام.
كما أعادت نشر بعض رسائل التهنئة التي وردتها من الأصدقاء والمتابعين. وعلقت حلا شيحة على صورة عيد ميلادها برسالة صغيرة نشرتها بالإنجليزية وتضمنت «كن أنت أو ما تريد.. هذا جيد».
وما تسبب في حالة الجدل هو اختيار حلا شيحة نشر صورها بدون حجاب، كما لاحظ المتابعين حذفها لجميع صورها التي تجمعها بزوجها الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود.
وجاءت التكهنات حول انفصال حلا ومعز بسبب اتباعها نفس الطريقة التي أعلنت من خلال طلاقها المرات السابقة وهي حذف صورها مع زوجها وخلعها للحجاب.
ولم يعلق الطرفين بالنفي أو الإيجاب على صحة ما تم تداوله من أخبار عن انفصالهما.
يذكر أن حلا شيحة ابتعدت عن الفن والتمثيل بعد زواجها من الداعية معز مسعود، بعدما شاركت في فيلم «مش أنا» مع تامر حسني، وتبرأت من مشاهدها في الفيلم بعد طرحه في منشور لها، مشيرة إلى أنها تفاجأت بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وفي أيام ذي الحجة، مؤكدة أن تامر حسني كان قد وعدها بحذف بعض المشاهد.
وكانت حلا شيحة ارتدت الحجاب لأول مرة عام 2006 خلال تصوير فيلم «كامل الأوصاف» بطولة الراحل عامر منيب وخالد سرحان، وبعدها اعتزلت شيحة التمثيل ثم تزوجت من يوسف هاريسون ثم ارتدت النقاب، وابتعدت عن الساحة الفنية تماماً قبل أن تتخلى عن الحجاب وتعود إلى الساحة الفنية من جديد بعد 13 عامًا من الاعتزال، وذلك من خلال مسلسل زلزال مع محمد رمضان، ثم شاركت في مسلسل «خيانة عهد» بطولة الفنانة يسرا، وفيلم «مش أنا» بطولة تامر حسني.