شريط الأخبار
(تحليل سياسي من وجهة نظر امريكيه والتعليق من معارضين عليها - بالفيديو - ) حرب إسرائيل وغزة... اتفاق غزة العالق بين نتانياهو والسنوار.. وقوات حفظ سلام عربيه مستقلة الانتخاب تطالب بإصدار تعليمات لتنظيم التغطية الإعلامية القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حشود كبيره تتوافد على مقر المرشح حابس الفايز وازدحام شديد في شارع عمان - مادبا د محمد العزة يكتب :التجربة الحزبية والساحة الانتخابية تمرين بالذخيرة الحية . الملكه رانيا :الانتقاص من قيمة حياة الإنسان (الفلسطيني) لا بد أن يُسمى بمُسماه: عنصرية"لملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" خلال مشاركتها بمنتدى سيرنوبيو السفير الأردني في القاهرة ووزير العمل المصري يؤكدان على اهمية الحرص على التعاون المشترك فيما يتعلق بسوق العمل والعمالة سي آي إيه: نعمل على مقترح "أكثر تفصيلا" لوقف إطلاق النار في غزة منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم رئيس مجلس مفوّضي الهيئة المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام ،يبحثان آخر الاستعدادات للعملية الانتخابية "السرحان" يسدلون ستار المحبة والموده ويرفعون بيرق النجاح ضبط متسولة في إربد بحوزتها 778 دينارا للعمل في المانيا : تأهيل المجموعة الاولى من الشباب الاردنيين ..ووزيرة التعاون الألمانية تلتقيهم شهادة دولية بنجاح السياسات الماليه والنقديه الاردنيه و منعة الاقتصاد الوطني فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي على المشاركة بالانتخابات لتمكين الاردن من مواجهة التحديات الاقليميه : اكثر من 3 مليارات دولار مساعدات يابانيه خلال سبعين عاما اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة

المهندس سطام الخالدي، رسالة فخر واعتزاز إلى شقيقه العميد الدكتور حسام صايل القاضي بمناسبة ترفيعه إلى رتبة عميد واحالته إلى التقاعد.

المهندس سطام الخالدي، رسالة فخر واعتزاز إلى شقيقه العميد الدكتور حسام صايل القاضي بمناسبة ترفيعه إلى رتبة عميد واحالته إلى التقاعد.
القلعةنيوز:
وجه المهندس سطام الخالدي، رسالة فخر واعتزاز إلى شقيقه العميد الدكتور حسام صايل القاضي بمناسبة ترفيعه إلى رتبة عميد واحالته إلى التقاعد.


وتاليا نص الرسالة :


إلى اخي وقرة العين.. العميد الدكتور الشيخ حسام بن صايل بن عبد الكريم القاضي الخالدي

اخي .. فخرنا ..وعزنا.. ابا عبدالله..

كل من عرفه..يعرف..انه..يحب الاردن..وطنا..ويحب..قائد الوطن..والشعب الأردني الاصيل..متواضعا لله..بشهادة كل من عرفه..شاب بأوج عطاءه ..لم يغلق هاتفه ولامكتبه ولابيته في وجه احد..مخلصا لله .وللوطن ولقائد الوطن..ولولي عهده الأمين ..
والجانب الجميل..انه ..ارق أب ..ورب أسرة..وأحن اخ..على إخوته...وأبر ولد بوالديه..وأوفى صديق للصديق..وأكثر رجلا..عشقا.. للمساجد وسجادة الصلاة ..
عرف الله منذ نعومة أظفاره ..فأحب الله..ورسوله صلى الله عليه وسلم.. ..ليحبه كل من عرفه ..فأحبه الله جل في علاه...

ذيك الثوابت...والزائلات زائلات...دنيا دنيئة.لا تساوي عند الله جناح بعوضة..
وهنا..

اهداء الى شقيقي وقرة عيني..العميد الدكتور الشيخ.. حسام بن صايل بن عبدالكريم القاضي الخالدي..ابوعبدالله.
هذه الكلمات واللسان كما القلم.. ترجمان خواطر العقل وتفاعلات الاحاسيس والمشاعر ..ووقفات المنطق..

اقول:

اخوي فخر الإخوة ..
تاج على الرأس..
ابو عبدالله راع..
الطولات والعز والنوماس...
ابو عبدالله..حسام..
الحق..والناس أجناس.
القاضي عريب الجد خالدي
دوم رافع الراس..
لابتي عيال خالد..
والمرجلة ضروة على ساس
ما همنا غدر الصديق..
ولا حياكة وسواس وخناس.
ولا جفا قريب تايه
باطماع دنياه فاقد الاحساس
ياخوي..ما يلتقي حوض
الطهارة بقارورة وكأس .
ولا تواتي سجادة صلاتك
مجاديف وسواس و خناس..
عشقك ياحسام طغى بقلوب
الاصحاب وقروم الناس.
وختمها صلاة على محمد
سيد البشر والجن والناس.

اخوك/م. سطام صايل عبد الكريم القاضي الخالدي