شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

حزب تقدّم ينظّم وقفة تضامنية دعــمــا لصمـود الشـعـب الفلسطينـي

حزب تقدّم ينظّم وقفة تضامنية دعــمــا لصمـود الشـعـب الفلسطينـي
القلعة نيوز _ نظم حزب تقدم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني البطل دعماً لصمودهم وإستنكاراً لجرائم الاحتلال الصهيوني وذلك بمشاركة حشودٍ شعبية ممثلة عن بلديات الوسطية وغرب اربد ومعاذ بن جبل في قاعة القمرين باستضافة من رئيس بلدية الوسطية الاستاذ عماد العزام .
وقال الامين العام لحزب تقدم الدكتور خالد البكار أن حزبنا يطالب المجتمع الدولي بتحمل مسوؤلياته كاملة عما يجري للشعب الفلسطيني الأعزل الذي يكافح في سبيل حصوله على حقوقه المشروعة.
واستذكر الجهود السياسية والدبلوماسية المكثّفة التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني لنصرة القضية الفلسطينية.
ودعا النائب خالد ابو حسان الى إلى الوقوف مع الشعب الفلسطيني جنباً إلى جنب ودعمه في قضيته مُثمّناً موقف جلالة الملك عبدالله الثاني اتجاه القضية الفلسطينة.
وعن قطاع الشباب في الحزب شدد الشاب محمد عماد العزام في كلمته الى ان العدوان الغاشم على الاهل في غزة لا يمكن وصفه الا بالعدوان الوحشي منوهاً الى ان الشعب الاردني اثبت انه جنباً الى جنب مع الشعب الفلسطيني ولن يحيد عن قضيته الاولى مؤكداً الالتفاف حول القيادة الهاشمية.
ووجه رئيس بلدية غرب اربد الشيخ جمال البطاينه تحية إلى ألاهل في فلسطين الأبيّة ، ونحيي فيهم صمودهم ووقفتهم البطولية الرجولية في الدفاع عن القدس وفلسطين عامة .
واقام المشاركون صلاة الغائب على ارواح الشهداء في غزة .