شريط الأخبار
( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه ( أسماء ومقابلات ) الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي ( شاهد بالصور) تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( بالصور) الملك من الزرقاء لكل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية الجامعة العربية: ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة الملك يزور "المعيارية للصناعات الخرسانية" بمدينة الحلابات الصناعية الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات الأردن.. استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء غدا

آمال ماهر تتحدث عن شائعات الاختطاف

آمال ماهر تتحدث عن شائعات الاختطاف

القلعة نيوز- علّقت الفنانة آمال ماهر على انتشار الشائعات، التي تحدثت عن خطفها واختفائها في الفترة الماضية، مؤكدة أنها لم تُختطف، ولكنها اختارت الابتعاد عن الأضواء لأسباب صحية.

وقالت ماهر، عبر قناة "إم بي سي مصر" إن غيابها في الفترة الماضية يعود إلى إصابتها بفيروس كورونا، وإن كل ما قيل في السابق ليس صحيحاً.

وأشادت آمال ماهر بالتطور الذي يشهده الوطن العربي، وخاصة السعودية، قائلة: "أنا سعيدة للغاية بما يحصل في المملكة، أنا كمصرية عربية سعيدة بالتطور لأن هذا تطور للوطن العربي بالكامل"، مضيفة: "لما تكون فخورة بحاجة عندك في وطن عربي ده بيحصل عندك في منطقة عربية عندك، شيء يخليك فخور وفرحان إن فعاليات عالمية، مثل موسم الرياض، بتحصل على أرض عربية، فدى حاجة بصراحة كلنا متشرفين بيها".

وتحدثت آمال ماهر عن تأثرها بشائعة اختفائها، التي جاءت بالتزامن مع إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثالثة، الأمر الذي أثار قلق جمهورها ومحبيها.

وقالت: "للأسف مرضي ساهم في انتشار شائعة تعرضي للاختطاف. لما ظهرت في فيديو وقلت إنني على ما يرام، كانت ثالث مرة أصاب بكورونا، وصحتي مدمرة. كنت أشعر بالخوف من الظهور مجدداً لكي أقول للناس أنني بخير دون أن يصدقوا، وعلى الرغم من ذلك، سجلت فيديو لمدة دقيقتين، وعاد الناس وقالوا إن هذا الشخص ليس أمال ماهر، وأنني لست في المنزل".

وأضافت: "حتى أصحابي وأقربائي طلبوا مني أن أرسل لهم رسالة بصوتي. الناس تجري وراء أي شائعة مثيرة ومبالغ فيها. كنت مع أمي، والشائعة ضايقتها وضايقت ابني. أشكر الناس على اهتمامها وحبها وسؤالها، ومحبة الناس أكثر الأمور سعادة".

وفي إطار آخر، أعربت آمال ماهر عن انتظارها لطرح النصف الثاني من ألبومها الغنائي، وأعمالها الجديدة بعد شهر رمضان.

ولفتت إلى أنها "وقعت في غرام" الفنانة اللبنانية عبير نعمة، مؤكدة أن قوة المطرب من قوته على خشبة المسرح.