شريط الأخبار
شراكة بين "إعلانات بيتال" و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح ارتفاع التضخم 1.3% لشهر نيسان انخفاض أسعار الذهب محليا لليوم الثاني على التوالي 8 عناصر غذائية أساسية يتضمنها الهليون.. تعرفوا إليها رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى بعمان بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية المنتدى الاقتصادي يناقش تأثير التغيرات العالمية على فتح فرص جديدة أمام الأردن الصبيحي: على الحكومة الكف عن إحالة أي موظف عام على التقاعد المبكر سقوط (جرافتين) كانتا محملتان على ونش في منطقة مرج الحمام زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة طلبة علم النفس السريري في عمان الاهلية يزورون SOS حسام حسن يعلن موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر كيف نستثمر القطاع الزراعي في تعزيز النمو الاقتصادي؟ بلينكن في كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأميركي أسـعـار النـفـط ترتفع الكشف عن أكبر استثمار لرونالدو.. و"السعودية و4 دول عربية في الصورة" طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء

شكرًا سيدي ... سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم أكرم جروان

شكرًا سيدي ... سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم   أكرم جروان
القلعة نيوز:

شكرًا سيدي ... سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم

أكرم جروان

شكرًا سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم ، شكرًا على تقديركم لي وإنجازي الوطني العظيم موسوعة " مسيرة ربع قرن من الإنجاز والعطاء " .

قد كان اتصال مكتبكم بي ناقلًا شكركم وتقديركم لي وإنجازي الوطني للموسوعة مسيرة ربع قرن من الإنجاز والعطاء في عهد سيدنا قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعزز، مصدر فخر واعتزاز بكم ونهجكم الهاشمي الداعم لنا ومسيرتنا الوطنية اقتداءً بسيدنا ونهجكم المعطاء الشامخ للوطن وشبابه سيدي.

أُعاهدكم سيدي بأنني سأبقى على العهد في خدمة الوطن وشبابه بشموخ وإباء ، ولن يحول بيني وذلك إلا الموت سيدي مهما بلغت الصعاب والعراقيل أمامي سيدي المعظم.