شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما

تخريج طلبة برنامج "إسعَ" في جامعة آل البيت

تخريج طلبة برنامج إسعَ في جامعة آل البيت
القلعة نيوز-برعاية رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور أسامة نصير نظم مركزالتميز للإبتكار وريادة الأعمال بالتشارك مع مركز تطوير الأعمال وبالتعاون مع مركز تنمية وخدمة المجتمع حفل تخريج طلبة برنامج "إسع" في جامعة آل البيت، بحضور نواب الرئيس الأستاذ الدكتور مهند أكرم والأستاذ الدكتور هاني أخو رشيدة ومدير مشروع إسعَ المهندس حسن الصقور ومدير مركز التميز للإبتكار وريادة الأعمال الدكتور حاتم المساعيد.
حيث أكد نصير أن إطلاق نوادي البحث عن عمل في جامعة آل البيت يأتي إنطلاقاً من مسؤولية الجامعة تجاه تحقيق رؤيتها نحو العالمية والتميز في التعليم والبحث العلمي والإبتكار وخدمة المجتمع، مشيراً إلى الدعم الذي تقدمه الجامعة لطلبتها في التميز والابتكار رغم محدودية الإمكانات.
من جانبه بيّن مدير مشروع إسعَ المهندس حسن الصقور أنَّ هذه النوادي ستكون خطوة في طريق إكساب الطلبة المتوقع تخرجهم مهارات البحث عن عمل وتطوير قدراتهم لزيادة فرص الدخول إلى سوق العمل وريادة الأعمال.
ويهدف المشروع إلى تدريب 25 طالب وطالبة من جميع التخصصات ،لإكسابهم مهارات البحث عن العمل وتطوير قدراتهم لدخول سوق العمل، كما يشتمل البرنامج على إكساب المشاركين بعض المهارات الاساسية مثل كتابة السيرة الذاتية، ومقابلات العمل، التشبيك، ومفهوم الاقتصاد الأخضر، وتسويق الذات للوصول إلى تمكين الشباب،واستمرَّ البرنامج من 11/2/2024-27/2/2024 .
وحضر اللقاء مدير شباب محافظة المفرق عبد الإله المشاقبة وممثل منظمة العمل الدولية محمد العدوان وممثل منظمة اليونسف عبد الله شريم حيث تم تسليم الشهادات على الطلبة الخريجين