شريط الأخبار
التربية عن حادثة اعتداء معلمة على أحد الطلبة : الوزارة لا تقبل بأي شكل من الأشكال هذه التصرفات الفردية الخصاونة ينقل رسالة شفويَّة من الملك إلى السيسي الأمن يحيل معلمة اعتدت على طالب من ذوي الاعاقة ومديرة مركز إلى القضاء القضاة يكرم الداعمين والمتفوقات في مدرسة الأميرة بسمة المحكمة الدستورية تصدر 64 حكما وقرارا تفسيريا العام الماضي المياه : ضبط وردم 3 ابار مخالفة في منطقة البادية الشمالية ترامب: انتظروا حربا عالمية ثالثة «التنمية»: كاميرات «التسول» لسلامة الاجراءات الذكرى السنوية الأولى لوفاة الدكتور عارف البطاينة وزير الصناعة يؤكد أهمية الاستفادة من إمكانيات ومواطن القوة للأردن عاجل: نحو تفعيل أداء" مستشارية العشائر" في الديوان الملكي الهاشمي لترتقي الى دورها التنموي الجيوسياسي بأعلى سعر .. "منديل ميسي" للبيع صنع التونر الطبيعي في المنزل: دليلك الشامل هل إصابة العمل الناشئة عن فعل متعمد تؤثر على حقوق المصاب؟ هيئة تنظيم قطاع الاتصالات: مواصلة المنافسة الأردنية للتربع على قائمة سرعات الإنترنت الثابت عالميًا بالاسماء .. مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة عمل شملت إيطاليا والولايات المتحدة الخصاونة ومدبولي يترأسان الخميس اجتماع اللجنة الأردنية - المصرية المشتركة مليون طن قمح استهلاك المملكة العام الماضي سوريا تسقط صواريخ إسرائيلية أطلقت من الجولان نحو ريف دمشق

القبض على شخص بعد اصطدام سيارة ببوابة قصر بكنجهام في لندن

القبض على شخص بعد اصطدام سيارة ببوابة قصر بكنجهام في لندن

القلعة نيوز- قالت الشرطة البريطانية يوم الأحد إنها ألقت القبض على رجل بعد أن اصطدمت سيارة ببوابة قصر بكنجهام بوسط لندن.


وأظهرت صور مشوشة على وسائل التواصل الاجتماعي سيارة عند البوابة الأمامية للقصر. ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن شاهد قوله إنه سمع "دويا قويا".

وأفادت الشرطة بأن الحادث وقع في الساعات الأولى من صباح يوم السبت.

وذكرت شرطة لندن في بيان "اعتقل أفراد الشرطة المسلحون رجلا في المكان للاشتباه في ارتكابه ضررا جنائيا. ونقل إلى المستشفى. ولم ترد بلاغات عن وقوع إصابات... التحقيقات جارية لمعرفة الملابسات".

وقال قصر بكنجهام إنه لم يكن هناك أحد من العائلة المالكة مقيما فيه وقت وقوع الحادث، ويجري إصلاح البوابة.