شريط الأخبار
41 شاحنة أردنية تصل إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم حماس: نؤكد التزامنا بموقفنا الموافق على الورقة المقدمة من الوسطاء البيت الأبيض: عملية كبرى في رفح لن تحقق هدف هزيمة «حماس» الأمن العام : 96.2% من الحوادث المرورية خلال العام 2023 سببها العنصر البشري. انخفاض الإسترليني أمام الدولار واليورو السعودية: بطاقة "نسك" إلزامية لكل حاج البنك الدولي:الأردن أصبح سباقا في تمكين المرأة رابطة العالم الإسلامي تدين الاعتداء على مقر "أونروا" بالقدس المحتلة طلاب مصريون يؤسسون حركة لدعم فلسطين.. وأساتذة ينضمون أنقرة تمهل شركات لها اتفاقات تصدير مع إسرائيل 3 أشهر أندية الفيصلي والوحدات والحسين إربد تحصل على الرخصة الآسيوية صندوق النقد الدولي يشيدباداء الاقتصاد الاردني وقدرته على مواجهة الصدمات والتغلب عليها وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 الملك يعزي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان العسعس: رفع التصنيف الائتماني يخفض كلفة الدين العام موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 مع نظرة مستقبلية مستقرة الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية مساعدات لاهلنا في شمال غزة بمشاركة دولية «مباحثات غزة»: إشارات على نضوج اتفاق لهدنة في القطاع شاهد بالفيديو والصور :العيسوي: تنفيذا للتوجيهات الملكيه في سياق مبادرة"الفروع والوحدات الإنتاجية" تم تنفيذ 30مشروعا وفرت اكثر من 9100 فرصة عمل من اصل10850 سيتم توفيرها قريبا زعيم المعارضة الإسرائيلية يطالب نتنياهو بطرد "بن جفير" من الحكومة

أنشطة متنوعة تنفذها شباب محافظة العاصمة

أنشطة متنوعة تنفذها شباب محافظة العاصمة
القلعة نيوز-فقد نفذ مركز شابات القويسمة ومن ضمن خطة السنويةن محاضرة بعنوان "أية وعبرة من القران الكريم " بحضور( ٢٣) مشاركة والفئة العمرية( ١٢-١٤ ) عام .

هدفت المحاضرة إلى بيان فضل القران الكريم في حياتنا وما به من عبر وقصص فيها الكثير من الدروس التي تنظم حياة المسلم ومن هذه القصص قصة فتح مكة وما بها من مواقف ودروس سطرت قوة المسلمين وأملهم بنصر الله دائما .

ونفذ مركز شباب لواء سحاب ورشة حول "رفع الوعي حول سلبيات الزواج المبكر" "بحضور( ٢٠ )مشارك ضمن الفئة العمرية (١٦-١٨ )عام .

هدف النشاط إلى تعريف الزواج المبكر واهم المشاكل الصحية والاجتماعية و الأسرية التي قد تحدث في مجتمعنا والتي تؤثر على تماسكه وتطوره.

ونفذ مركز شابات العاصمة نشاط بعنوان "وجبات الخير"في لمركز بحضور( ٢٥ )مشاركة .

هدف النشاط إلى نشر حالة من المحبة والبهجة والسرور وأجواء الروحانية تسودها مشاعر الود والمحبة بين عضوات المركز.

نفذ مركز شباب ام الرصاص يوم السبت نشاط بعنوان" فضل صيام شهر رمضان المبارك "بحضور (١٥ )مشارك .

هدف النشاط الى إلى تعريف المشاركين بأهمية الاستعداد النفسي واستقبال هذا الشهر بالطاعات وصلة الأرحام وإصلاح ذات البين وغيرها من العبادات والفضائل التي حثنا عليها ديننا الحنيف .