شريط الأخبار
القضاة يكرم الداعمين والمتفوقات في مدرسة الأميرة بسمة المحكمة الدستورية تصدر 64 حكما وقرارا تفسيريا العام الماضي المياه : ضبط وردم 3 ابار مخالفة في منطقة البادية الشمالية ترامب: انتظروا حربا عالمية ثالثة «التنمية»: كاميرات «التسول» لسلامة الاجراءات الذكرى السنوية الأولى لوفاة الدكتور عارف البطاينة وزير الصناعة يؤكد أهمية الاستفادة من إمكانيات ومواطن القوة للأردن عاجل: نحو تفعيل أداء" مستشارية العشائر" في الديوان الملكي الهاشمي لترتقي الى دورها التنموي الجيوسياسي بأعلى سعر .. "منديل ميسي" للبيع صنع التونر الطبيعي في المنزل: دليلك الشامل هل إصابة العمل الناشئة عن فعل متعمد تؤثر على حقوق المصاب؟ هيئة تنظيم قطاع الاتصالات: مواصلة المنافسة الأردنية للتربع على قائمة سرعات الإنترنت الثابت عالميًا بالاسماء .. مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة عمل شملت إيطاليا والولايات المتحدة الخصاونة ومدبولي يترأسان الخميس اجتماع اللجنة الأردنية - المصرية المشتركة مليون طن قمح استهلاك المملكة العام الماضي سوريا تسقط صواريخ إسرائيلية أطلقت من الجولان نحو ريف دمشق ارتفاع أسعار النفط مع تقلص مخزونات الخام الأميركية الأمير الحسن: المعنى الحقيقي للحوار بين الأديان يتمثل بتحقيق العدالة 5 دول تتجه للاعتراف قريبا بدولة فلسطين

رجل الأعمال ابن مدينة الرمثا أكرم العواقلة .. نقطة مضيئة في صفحات الوطن

رجل الأعمال ابن مدينة الرمثا أكرم العواقلة .. نقطة مضيئة في صفحات الوطن
رجل الأعمال الخلوق أكرم العواقلة .. نقطة مضيئة في صفحات الوطن
القلعة نيوز: كتب قاسم الحجايا
كم هم الرجال النبلاء في هذا الوطن الذين يعملون بصمت إكراما لوجه الله تعالي وحبّا بهذا الوطن وأبنائه ، هم رجال أكرمنا الله بهم ، فازددنا فخرا واعتزازا بهم .
رجل الأعمال السيد أكرم أبو عاقولة واحدا من أبناء الأردن الذين يعملون بجهود كبيرة خدمة للمجتمع المحلي في مدينة الرمثا ، وغيرها من المواقع في وطننا العزيز .
كثيرة هي الأعمال الخيّرة التي يقوم بها رجل الأعمال أكرم أبو عاقولة ، والتي من الصعب حصرها ، وكل أهالي الرمثا يتحدثون باحترام وتقدير عن ابن مدينتهم التي تزهو برجالها الأفاضل كرجل الأعمال أبو عاقولة .
وحين وجدت بأنّ أبو عاقولة لا يتوانى عن فعل الخير أدركت بأنني إزاء رجل كريم معطاء ، محب لأهله ووطنه وقيادته الهاشمية الحكيمة ، فتكريم حفظة القرآن الكريم في الرمثا وتوزيع الهدايا على مستحقيها مثلا ساطعا على طينة هذا الرجل ابن الأردنيين جميعا .
كثيرة هي الأعمال التي لا يتوانى عن القيام بها ، يقدّم خدماته في كافة الإتجاهات ، بات نقطة مضيئة في صفحات الوطن ، ولا يوجد مجال إلّا وكانت له بصمة فيه ، حتى الرياضيين يذكرونه بالخير وخاصة حين قام بافتتاح ملعب أكاديمية الشقران وتكريم عدد من اللاعبين المنتسبين لها ، وهذا يشكّل دعما كبيرا للمسيرة الرياضية في الرمثا ، التي أعطت الوطن خيرة الرياضيين على مدى عقود عديدة .
يطول الحديث عن إنجازات الرجل الذي نقدّم له عبر القلعة نيوز كل معاني التقدير والإحترام ، فيكفي ما يتمتع به من أخلاق رفيعة وابتسامة لا تفارق وجهه ، وهو الذي يفتح أبوابه دائما للجميع ويستقبلهم بدفء غامر ، ومحبّة تليق بالوطن وأبنائه الأوفياء .