شريط الأخبار
بطولة الأردن المفتوحة للجولف فرصة مثالية للترويج للعقبة سياحيا مديرية الأمن العام تطلق حملة " أسرتي سندي" مملكتان وعلاقة وطيدة تمتد لأكثر من نصف قرن الكلالدة: مسار الباص السريع جاء على حساب الشوارع الرئيسية لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا محمد بن سلمان يترأس وفد السعودية لقمة البحرين قمة البحرين تدعو لنشر قوات حماية دولية في فلسطين لحين تنفيذ حل الدولتين تدهور شاحنة على طريق العقبة الخلفي واشنطن: وفد من البنتاغون يناقش انسحاب القوات الأميركية من النيجر رقم قياسي جديد لأسعار الذهب حقيقة انسحاب الجزائر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طقس لطيف الخميس ودافئ الجمعة والسبت فحص دم يكشف 19 سرطاناً قبل 7 أعوام من ظهور الأعراض الهيئة المستقلة للانتخاب: 44% من المنتسبين للأحزاب في الأردن إناث "الأعلى لذوي الإعاقة": انتخابات 2024 ستكون دامجة للأشخاص ذوي الإعاقة اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي الأعشاب الطازجة والمجففة.. أيهما أفضل صحياً؟ ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية أكثر من 600 نقطة مدرب يوفنتوس يفقد صوابه في نهائي الكأس 917 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي في اربد

فعاليات للعائلات والأطفال في المحافظات خلال العيد

فعاليات للعائلات والأطفال في المحافظات خلال العيد

القلعة نيوز - تنظم وزارتا الثقافة والسياحة والآثار فعاليات وأنشطة ترفيهية للعائلات والأطفال في ثاني وثالث أيام عيد الفطر المبارك في جميع محافظات المملكة.


ويتضمن برنامج رمضانيات الذي تنظمه وزارة الثقافة في 14 موقعًا بجميع المحافظات، أنشطة وفعاليات، كالأغاني الوطنية التراثية يقدمها ثلة من الفنانين والشعراء، وكرنفالات للأطفال، وعروضًا فلكورية؛ إذ تبدأ الفعاليات من الساعة الخامسة عصرًا ولغاية السابعة مساء.

كما تنظم وزارة السياحة فعاليات عيد الفطر في الساحة الهاشمية، بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى، والتي تشمل عروضًا وأنشطة للأطفال كألعاب بهلوانية وفقرة الساحر إلى جانب مسابقات وجوائز. وتبدأ هذه الفعاليات من الساعة 3 عصرا وحتى السابعة مساء.

وستنشر وزارة الثقافة عبر صفحة "احتفالات الأردن" على موقعي فيسبوك، و إنستجرام، مزيدًا من التفاصيل حول هذه الفعاليات والأنشطة.

بترا