شريط الأخبار
«حماس» تأسف لكلمة الرئيس الفلسطيني أمام القمة العربية... وتؤكد حرصها على الوحدة أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك: لا بد من حشد الجهود لضمان عدم الفصل بين الضفة وغزة الملك يلتقي السيسي وعباس في البحرين إعلان البحرين يدعو لنشر قوات حفظ سلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة الملك وعاهل البحرين يحذران من عواقب العملية الإسرائيلية في رفح

"المهندس عمرو ابو عنقور مسؤل علاقات عامة لفرع الرمثا يبارك لزميله عبادة عمر الربيع بفوزه في انتخابات مجلس الطلبة بجامعة جرش"

المهندس عمرو ابو عنقور مسؤل علاقات عامة لفرع الرمثا يبارك لزميله عبادة عمر الربيع بفوزه في انتخابات مجلس الطلبة بجامعة جرش
"المهندس عمرو ابو عنقور مسؤل علاقات عامة لفرع الرمثا يبارك لزميله عبادة عمر الربيع بفوزه في انتخابات مجلس الطلبة بجامعة جرش"

القلعة نيوز:

يبارك المهندس عمرو ابو عنقور بفوز الناشط الشبابي المثابر، عبادة عمر الربيع، في انتخابات مجلس الطلبة، حيث تم اختياره لتمثيل كلية الحقوق. يعتبر عبادة الربيع شابًا نشيطًا ومبدعًا، وقد حقق هذا الانتصار بجدارة واستحقاق.

عبادة الربيع هو قامة شابة ملهمة في الجامعة، حيث يتمتع بروح قيادية قوية وشغف لخدمة الطلاب وتحقيق أهدافهم. من خلال تفانيه وعمله الجاد، استطاع أن يكسب ثقة زملائه وينال دعمهم الكبير للانتخابات. وقد تميز برؤيته الثاقبة والتزامه القوي بالعدالة والمساواة، مما جعله اختيارًا مثاليًا لتمثيل طلاب كلية الحقوق.

تجدر الإشارة إلى أن عبادة الربيع قد قاد العديد من المبادرات والفعاليات الشبابية الناجحة في الجامعة، حيث سعى جاهدًا لتحسين البيئة الأكاديمية وتعزيز المشاركة الطلابية. كما قام بتنظيم ورش عمل وندوات توعوية تهدف إلى تعزيز الوعي القانوني وحقوق الطلاب.

نعبر عن فخرنا وسعادتنا بنجاح عبادة الربيع، و نتمنى له مستقبلاً مشرقًا ومليئًا بالنجاحات القادمة. إن فوزه في انتخابات مجلس الطلبة يعكس الثقة الكبيرة التي يحظى بها بين زملائه وقدرته على تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع الجامعي.

نتمنى لعبادة عمر الربيع كل التوفيق في دوره الجديد كممثل لكلية الحقوق في مجلس الطلبة، ونحن واثقون من أنه سيواصل العمل الجاد والتفاني في خدمة طلاب جامعته ومصلحتهم العامة.