شريط الأخبار
مندوبا عن جلالةالملك وسمو ولي العهد ..العيسوي يشارك في تشييع جثمان المرحوم الفريق الركن المتقاعد نذير رشيد في جنازة عسكرية مهيبة ( صور) السفير القهيوي يؤكد اهمية زيارة سلطان عُمان للمملكة 48.5 دينار سعر الذهب محليًا أول رد من شقيق بنزيما بعد تسريبات "تشكيك" نجم الاتحاد في المشروع السعودي الأردن يدين اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدين جنين ومخيمها الصفدي يبحث مع نظيره السويدي تطورات الأوضاع في غزة إصابة أسماء الأسد بمرض "لوكيميا" رويترز والجزيرة تكشفان : اسرا ر طائرة الرئيس الايراني المتهالكه التي اودت بحياته - صنعت قبل 45 عاما مفاجأة استخباريه :الحرس الثوري الايراني قاد عملية اسقاط طائرة رئيسي - تفاصيل - الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة بدء مراسم تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه استقرار أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء بعد فوضى نهائي الكونفدرالية.. "كاف" يوجه رسالة تحذيرية للأهلي درجات حرارة مرتفعة نسبيًا مع رياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الثلاثاء تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب تحطم مروحية الرئيس الإيراني تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تأثير الفائدة الأميركية على الطلب صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً

المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره القطري مساء اليوم ضمن منافسات كأس آسيا

المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره القطري مساء اليوم ضمن منافسات كأس آسيا

القلعة نيوز _ رمضان العليمات

يلتقي المنتخب الأولمبي الوطني نظيره القطري عند السادسة والنصف مساء الخميس، على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن منافسات كأس آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وأجرى المنتخب الأولمبي مرانه مساء أمس الأربعاء على ملاعب جامعة قطر، حيث اقتصرت التدريبات على بعض الجمل الفنية الخاصة بمواجهة اليوم الخميس.

ويشارك المنتخب الوطني في البطولة عن المجموعة الأولى، التي تضم أستراليا وقطر (المستضيف) وإندونيسيا.

وكان المنتخب تعادل في مباراته الافتتاحية أمام أستراليا دون أهداف، فيما تغلب المنتخب القطري على إندونيسيا 2-0، ضمن ذات المجموعة.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة 23 لاعبا: أحمد الجعيدي، أنطون عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، عرفات الحاج، ليث أبو رحال، فيصل أبو شنب، يوسف حسان، محمد أبو النادي، عامر جاموس، وسيم الريالات، أحمد السلمان، محمد أبو طه، بشار الذيابات، عون المحارمة، سيف درويش، علي العزايزة، سيف البشابشة، عارف الحاج، بكر كلبونة، رزق بني هاني، إبراهيم صبرة، مهند أبو طه.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.