شريط الأخبار
تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967

رئيس الأعيان يبحث وسفيرة رواندا العلاقات الثنائية

رئيس الأعيان يبحث وسفيرة رواندا العلاقات الثنائية

القلعة نيوز - التقى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز في مكتبه في المجلس اليوم الأربعاء، سفيرة جمهورية رواندا لدى المملكة اوروجيني باكوراموستا.


وبحث الفايز مع السفيرة باكوراموستا العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وسبل تعزيزها وتطويرها في جوانبها السياسية والاقتصادية والسياحية واقامة شراكات استثمارية ثنائية.

وتناول اللقاء بحث الأوضاع الراهنة في المنطقة، حيث أشار الفايز إلى جهود جلالة الملك المتواصلة الرامية إلى وقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة وإحلال السلام في المنطقة.

وأشار إلى ضرورة فتح كافة المعابر لإدخال المساعدات الإنسانية والطبية لسكان القطاع المحاصر، والذي يتعرض لعملية تجويع ممنهجة من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

من جانبها ثمنت سفيرة جمهورية رواندا الجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني لجهة عودة الأمن والاستقرار في المنطقة وتحقيق السلام العادل والدائم فيها، مؤكدة حرص بلادها للعمل على تعزيز علاقتها مع الأردن في مختلف المجالات، والعمل على زيادة حجم التبادل التجاري.

وحضر اللقاء رئيس لجنة السياحة والتراث في مجلس الأعيان العين عبدالحكيم الهندي، إضافة إلى العين خيرالدين هاكوز والعين عبدالله المطر.