شريط الأخبار
(تحليل سياسي من وجهة نظر امريكيه والتعليق من معارضين عليها - بالفيديو - ) حرب إسرائيل وغزة... اتفاق غزة العالق بين نتانياهو والسنوار.. وقوات حفظ سلام عربيه مستقلة الانتخاب تطالب بإصدار تعليمات لتنظيم التغطية الإعلامية القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حشود كبيره تتوافد على مقر المرشح حابس الفايز وازدحام شديد في شارع عمان - مادبا د محمد العزة يكتب :التجربة الحزبية والساحة الانتخابية تمرين بالذخيرة الحية . الملكه رانيا :الانتقاص من قيمة حياة الإنسان (الفلسطيني) لا بد أن يُسمى بمُسماه: عنصرية"لملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" خلال مشاركتها بمنتدى سيرنوبيو السفير الأردني في القاهرة ووزير العمل المصري يؤكدان على اهمية الحرص على التعاون المشترك فيما يتعلق بسوق العمل والعمالة سي آي إيه: نعمل على مقترح "أكثر تفصيلا" لوقف إطلاق النار في غزة منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم رئيس مجلس مفوّضي الهيئة المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام ،يبحثان آخر الاستعدادات للعملية الانتخابية "السرحان" يسدلون ستار المحبة والموده ويرفعون بيرق النجاح ضبط متسولة في إربد بحوزتها 778 دينارا للعمل في المانيا : تأهيل المجموعة الاولى من الشباب الاردنيين ..ووزيرة التعاون الألمانية تلتقيهم شهادة دولية بنجاح السياسات الماليه والنقديه الاردنيه و منعة الاقتصاد الوطني فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي على المشاركة بالانتخابات لتمكين الاردن من مواجهة التحديات الاقليميه : اكثر من 3 مليارات دولار مساعدات يابانيه خلال سبعين عاما اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة

شركة بلادور تفعل خدماتها في المستشفى التخصصي ليكون أول مستشفى خاص يقدم خدماته دون انتظار

شركة بلادور تفعل خدماتها في المستشفى التخصصي ليكون أول مستشفى خاص يقدم خدماته دون انتظار
القلعة نيوز - يقدم المستشفى التخصصي خدمة جديدة للمرضى والمراجعين، والتي تمنحهم الفرصة لحجز دورهم في الأقسام الرئيسية قبل الوصول من خلال تطبيق بلادور ليصبح التخصصي أول مستشفى خاص في الأردن يقدم خدمة الحجز الالكتروني للمرضى، وذلك من خلال التعاون الاستراتيجي مع شركة بلادور. حيث تهدف هذه الشراكة لتوفير رحلة علاجية للمرضى دون الحاجة للانتظار من خلال الحجز المسبق عبر تطبيق بلادور والتي ستنعكس بشكل إيجابي على رضى المرضى والمراجعين وتوفير الوقت والجهد عليهم.

حيث تم توقيع اتفاقية تعاون بين شركة بلادور الرائدة في حلول التكنولوجيا الابتكارية والمستشفى التخصصي لتوفير هذه الخدمة للمرضى والمراجعين بداً في الأقسام الخارجية للمستشفى وتشمل الطوارئ، الاشعة، المختبر والصيدلية.

عبر مدير عام المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري، عن فخره بوجود حلول تكنولوجية أردنية تخدم مرضانا، وأشار الى أن الشراكة مع بلادور تُأكد على التزامنا في توفير أفضل تجربة ممكنة لمرضانا. ونحن سعداء بأن نكون أول مستشفى خاص قام بإطلاق هذا الحل المبتكر الذي يضيف معايير جديدة للكفاءة والراحة في مجال الرعاية الصحية.
ومن جهته قال السيد حسام القاضي، الرئيس التنفيذي للقسم التجاري لشركة بلادور: "نحن فخورون بالتعاون مع المستشفى التخصصي الذي يعتبر من أفضل المستشفيات على مستوى الإقليم لإحداث تغيير جوهري في قطاع الرعاية الصحية. تهدف تكنولوجيا بلادور إلى إعادة تعريف كيفية تفاعل المرضى مع خدمات الرعاية الصحية بحيث تكون رقمية الكترونية لا تقف عند حجز الدور فقط بل بتفعيل العديد من الميزات التي تسهل على المريض او المراجع حصوله على الخدمة."