شريط الأخبار
وفدان شعبيان في لقاء مع العيسوي: أمن واستقرار الأردن خط أحمر، ولن نسمح لأي كان، المساس به او العبث بمقدراته ( صور) القوات المسلحة تنفذ 3 انزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة انزالات الجيش الاردني الانسانيه على غزة : 113 انزالا اردنيا و 264 انزالا بالتعاون مع دول شقيقه وصديقه للتخلص من توتر الامتحان.. 8 مشروبات مهمة لطلاب الثانوية العامة سامسونج تمنح عملاءها حول العالم لمحة عن الآفاق الجديدة للذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy الأمانة تطلق النسخة التجريبية لمنصة عمان تستمع شركة ميناء حاويات العقبة توسع شراكتها مع تكية أم علي وصفة سحرية.. عصير البصل يحارب تساقط الشعر ويعزز نموه إدارة مكافحة المخدرات تتعامل مع سبع قضايا تهريب واتجار وترويج نوعية ، وتنفّذ حملة أمنيّة موسّعة في محافظة المفرق إرادة ملكية بقبول استقالة إبراهيم الطراونة من عضوية الأعيان الأمن العام يتعامل مع سبع قضايا تهريب واتجار وترويج نوعية يلقي القبض خلالها على 18 شخصا مستقلة الانتخاب تؤكد شرط استقالة القناصل الفخريين السجن 6 سنوات لـ5 أشخاص سرقوا أسلاك كهرباء ومركز صحي ومدرسة مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة شرق البحر المتوسط الخيار بـ60 قرش والكوسا بـ65 قرش قي السوق المركزي اليوم تعرف على أسعار الذهب في الأردن اليوم الاثنين ماذا يحدث لجسمك عند تناول الطعام الحار؟ سلطة وادي الأردن تحيل معتدين على قناة الملك عبدالله للادعاء العام ضبط مركبة دون لوحة ارقام تجاوزت الإشارة الحمراء رئيس الشاباك ينضم إلى محادثات وقف إطلاق النار بغزة

قائمة المنتخبات المتأهلة لربع نهائي "كوبا أمريكا".. موعد المباريات والقنوات الناقلة

قائمة المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كوبا أمريكا.. موعد المباريات والقنوات الناقلة

القلعة نيوز:
وخطف منتخب البرازيل آخر بطاقة تأهل للدور ربع النهائي بعدما تعادل مع منتخب كولومبيا بنتيجة (1-1)، ليحتل وصافة المجموعة الرابعة في "كوبا أمريكا 2024".

وتنطلق منافسات ربع النهائي فجر الجمعة المقبل وتستمر حتى الأحد 7 يوليو، والبداية ستكون بمواجهة مثيرة تجمع بين منتخب الأرجنتين حامل اللقب ومنافسه الإكوادور.

وتصدر منتخب الأرجنتين ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، بينما تأهل منتخب الإكوادور في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية على حساب المكسيك.

قائمة المنتخبات المتأهلة لربع نهائي


1- الأرجنتين x الإكوادور (الجمعة 5 يوليو) في تمام الساعة الرابعة فجرا.

2- فنزويلا x كندا (السبت 6 يوليو) الرابعة فجرا.

3- بنما x كولومبيا (الأحد 7 يوليو) الواحدة فجرا.

4- الأوروغواي x البرازيل (الأحد 7 يوليو) الرابعة فجرا.

أبرز القنوات الناقلة لمباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 20240:

Esport 3- TV 3 Catalunya-Solo calcio-L’Equipe TV-Sport italia- Sport TV2 Portugal- ATV3 Sport 1 Dan- Premier Sports 1 HD- Arena Sport 2 HD Croatia- Max Sport 3 HD- Arena Sport 1 HD Premium Serbia- RTVS Sport.

المصدر: RT