شريط الأخبار
عدوان اسرائيل على لبنان : عملية نزوج جماعيه بالالاف من لبنان الى سنري وتجهيز 14 مركز ايواء في سوريا منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق قرارت مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثُّلاثاء ضبط 100 ألف حبّة مخدرة داخل حقيبة ملقاة بساحة معبر العمري مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنة 2025 بقيمة 12.3 مليون دينار عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا

وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب

وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب
القلعة نيوز:
تحتوى بذور الرمان على العديد من العناصر الغذائية المميزة التي تعود بالنفع على الجسم، وقد يعتقد البعض أن فوائده تقف عند هذا الحد ولكن الذى لا يعلمه الكثير إمكانية استخدام بذور الرمان في وصفات طبيعية متعددة مفيدة للبشرة، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "stylecraze".
وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة
وصفة بذور الرمان لتفتيح البشرة

تساعد هذه الوصفة الطبيعية في تفتيح البشرة الداكنة نتيجة تعرضها لأشعة الشمس لفترة طويلة وذلك من خلال تحضير 1 ملعقة كبيرة من معجون الرمان "افرمي بعض البذور للحصول على المعجون"، مع نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ثم وضع العجينة على الوجه والرقبة وتركها لمدة 30 دقيقة على الأقل ثم غسل الوجه والرقبة مع تكرار الوصفة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.
وصفة بذور الرمان لعلاج حب الشباب

حضري ملعقة كبيرة من معجون الرمان مع 1 ملعقة كبيرة من الزبادي و ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر (صفي كيسًا واحدًا)و ملعقة كبيرة من العسل، ثم اخلطي المكونات وقومي بوضعها على الوجه مع التدليك لمدة 5-10 دقائق وتركها لمدة 20 دقيقة أخرى، ثم غسل الوجه بماء بارد مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة بذور الرمان لبشرة خالية من العيوب

عليكِ تحضير نصف كوب من بذور الرمان و3 ملاعق كبيرة من الزبادي، ثم عمل عجينة المكونات ووضعها على الوجه والانتظار لمدة 20 دقيقة، ثم غسل الوجه مع تكرار الوصفة مرتين في الاسبوع.
وصفة بذور الرمان لعلاج التجاعيد

قومي بتحضير ½ كوب بذور الرمان مع ملعقة كبيرة من دقيق الأرز و3-4 قطرات من زيت اللوز، وتحضير وعاء وخلط معجون الرمان ودقيق الأرز، ثم إضافة زيت اللوز إلى الخليط مع التقليب جيدًا ووضع الخليط على الوجه والرقبة والانتظار لمدة 20-30 دقيقة على الأقل ثم غسله بالماء البارد، مع تكرار الوصفة مرتين في الاسبوع.