شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية

حيل ذكية لتنظيف خزن المطبخ .. تعرفي اليها

حيل ذكية لتنظيف خزن المطبخ .. تعرفي اليها
القلعة نيوز:
استغلال الوقت بكفاءة لتنظيف خزن المطبخ تنظيف خزن المطبخ قد يبدو مهمة شاقة للبعض، لكنه في الحقيقة يمكن أن يصبح عملية منظمة وفعّالة إذا استغليتِ الوقت بطريقة ذكية. سنقدم لكِ بعض الحيل لتنظيف وترتيب خزن المطبخ بسرعة وكفاءة.

1. فرز وتنظيم المحتويات قبل أن تبدئي بعملية التنظيف، قومي أولاً بفرز الأشياء الموجودة في خزانتك. استخدمي الخطوات التالية لتنظيم المحتويات:

قومي بإزالة كل العناصر من الخزانة وضعيها على طاولة مطبخك. افحصي كل عنصر وتخلصي من الأشياء التي لم تعودي بحاجة إليها أو التي انتهت صلاحيتها. فرز العناصر القابلة للاستخدام والمعاد استخدامها. 2. استخدام المواد الطبيعية للتنظيف بدلاً من استخدام مواد التنظيف الكيميائية القوية، يمكنك اللجوء إلى المواد الطبيعية الفعّالة لتنظيف خزن المطبخ. على سبيل المثال:

استخدمي خليط من الخل الأبيض والماء لتنظيف الأسطح الداخلية للخزائن. لإزالة الروائح الكريهة، ضعي قليلاً من بيكربونات الصوديوم داخل الخزائن واتركيها لبضعة ساعات. 3. صناديق التخزين والسلات استخدام الصناديق والسلات داخل الخزائن يساعد كثيراً في تنظيم المساحات وتسهيل الوصول إلى الأشياء. جرّبي التالي:

استثمري في صناديق تخزين شفافة لمعرفة المحتويات بسهولة دون الحاجة لفتحها. استخدمي السلات لتجميع الأشياء الصغيرة مثل التوابل والأكياس الصغيرة. 4. ترتيب الخزائن حسب الاستخدام لتجنب الفوضى، قومي بترتيب خزن المطبخ بناءً على احتياجاتك اليومية:

ضعي الأشياء التي تستعملينها بصفة يومية في مستوى العين لسهولة الوصول. احتفظي بالأشياء الثقيلة في الأسفل والأشياء الخفيفة في الأعلى. المحافظة على النظافة الدورية بعد تنظيم وترتيب خزن المطبخ، عليكِ المحافظة على النظافة بصفة دورية لتجنب تراكم الفوضى مرة أخرى. احرصي على:

مراجعة تواريخ الانتهاء بصفة منتظمة والتخلص من المواد المنتهية. مسح الأسطح وتنظيم الخزائن مرة واحدة في الشهر على الأقل. بهذه الحيل البسيطة والفعّالة، يمكنكِ الحفاظ على مطبخكِ نظيفاً ومرتباً دون عناء. تذكري دائماً أن النظافة والترتيب يجعلان عملية الطهي أكثر سهولة ومتعة.