شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

الجراح يتابع انتخابات البرلمان الطلابي في عدد من مدارس المديرية

الجراح يتابع انتخابات البرلمان الطلابي في عدد من مدارس المديرية
القلعة نيوز - تابع مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور تيسير الجراح فعاليات انتخابات مجالس البرلمانات الطلابية في مدرسة القادسية الثانوية للبنات ، بحضور التلفزيون الاردني، والتي انطلقت صباح اليوم الخميس في جميع مدارس المملكة ، و يشارك بها جميع طلبة المدارس من الصف الخامس الأساسي وحتى الثاني عشر ، وذلك لإفراز برلمان طلابي يمثلهم ويكون قادر على طرح أفكارهم أمام إدارة المدرسة.

و اطلع الجراح على سير إجراءات الترشح والدعاية الانتخابية وعملية الاقتراع والفرز وحتى اعلان اسماء الطلبة الفائزين.

وأكد الجراح هدف وجود مجالس برلمانية طلابية وكما أراده جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين , هو إعداد جيل قيادي قادر على تحمل المسؤولية ويملك القدرة على الاتصال الفعال ,لتنمية الممارسات الديمقراطية وروح الحوار البناء واحترام الرأي الأخر ,مشيراً الى أن ما قام به الطلبة في جميع مدارس المملكة هو تجذير للنهح الديمقراطي الذي أرسى دعائمه جلالة الملك القائد ويهدف لإيجاد طلبة معتمدين على أنفسهم يؤمنون بالحوار وممارسة الحقوق بنهج ديمقراطي.

وأشار الجراح الى أن وزارة التربية والتعليم تعول على هذه المجالس المساهمة بالارتقاء بالعملية التربوية ، من خلال المشاركة في إعداد الخطط التطويرية للمدرسة ، ومراجعتها ومناقشتها ، والوقوف على اقتراحات وحاجات الطلبة اضافة إلى إمكانية المشاركة في وضع اللوائح التنظيمية المدرسية ، والمساهمة في عملية الضبط الذاتي والمساعدة في معالجة السلوكيات غير المرغوب فيها.

وشكر الجراح إدارات المدارس ولجان الاقتراع والفرز من المعلمين على جهودهم المبذولة لإنجاح الفعالية، وبارك للطلبة الفائزين ولذويهم.