شريط الأخبار
الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا ويدعوها لزيارة المملكة على نفقته الخاصة مياه الطفيلة.. أذن من طين وأذن من عجين أهالي الحسا يطالبون بزيارة عاجلة من رئيس الوزراء الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية الصفدي ونظيره المغربي: أهمية تحقيق خطوات عملاتية لزيادة التعاون ولي العهد: ما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر ولي العهد يبحث إمكانية توسيع التعاون في مبادرات الذكاء الاصطناعي بكاليفورنيا شريف: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران الداخلية: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور بالفيديو: امام دولة رئيس الوزراء .. بعد فيضانات وخسائر متكررة.. أهالي أبو الزيغان يناشدون الجهات المعنية معالجة مشاكل تصريف مياه الأمطار شاب أردني يطلق منصة "بوينت زيرو" لإعادة تشكيل مستقبل التواصل الاجتماعي الشيخ عبدالرزاق عواد السرور: براءتي انتصار للحق ورسالة تؤكد نزاهة القضاء الأردني وعدالته خبراء نوم: 5 عادات ليلية قد تطيل العمر وتقي من الأمراض برعاية وزير الثقافة.. فعاليات مهرجان وادي عربة لتراث الهجن تنطلق الجمعة المقبل المتصرف النويقة يُطلق مبادرة "الحسينية اجمل " ( صور ) أبو غزالة في افتتاح معرض الصين الدولي لسلاسل الإمداد ويستعرض فرص الاستثمار في الأردن جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل على وقع اتفاق إيران ولي العهد للنشامى: نحبكم ونقدر مجهودكم وما قصرتوا كالاس: الأردن أقرب شركاء أوروبا وأكثرهم موثوقية في الشرق الأوسط منتخب النشامى يعود إلى مقر إقامته الرسمي في بورتلاند

وزير الداخلية العراقي يفتتح محطة إصدار البطاقة الوطنية في سفارة بغداد في الأردن

وزير الداخلية العراقي يفتتح محطة إصدار البطاقة الوطنية في سفارة بغداد في الأردن
القلعة نيوز- استقبل وزير الداخلية مازن الفراية، مساء الخميس، في مطار الملكة علياء الدولي، وزير الداخلية العراقي الفريق أول الركن عبد الأمير الشمري.

وافتتح الشمري محطة إصدار البطاقة الوطنية في سفارة العراق في عمّان لخدمة أبناء الجالية العراقية في الأردن والدول المجاورة

وقال إنّه في ظل الإنجازات المتعددة للحكومة العراقية والاهتمام الكبير بالخدمة المقدمة للعراقيين في أي بقعة من بقاع العالم ضمن مفردات المنهاج الحكومي، شرعت وزارة الداخلية بحملة كبرى للارتقاء بما تقدمه من خدمات للعراقيين.

وأضاف "اليوم نحن في وطننا الثاني الأردن نشارككم فرحة الإنجاز الكبير في افتتاح مركز منح البطاقة الوطنية للعراقيين في الأردن وتخفيف العبء عن كاهلهم وعدم تحميلهم مشقة السفر لإصدار هذا المستمسك الهام لهم ولعوائلهم بما يسهل عليهم إنجاز جميع المعاملات الأخرى التي يحتاجونها وهم في أماكنهم".

وعلى هامش الافتتاح التقى الشمري، بأبناء الجالية العراقية في عمّان، واستمع الى احتياجاتهم، موجهاً بتلبية طلباتهم وتذليل العقبات أمامهم.

المملكة