شريط الأخبار
وزير الداخلية يشارك قدامى لاعبي الحسين المفرق وقدامى السرحان في لقاء رياضي ودي انخفاض أسعار الذهب محليا إلى 81.7 دينارا للغرام بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا المصري: لا رحمة لتجار السموم الأردن يعزي فنزويلا بضحايا الزلزالين لبدور: الحملة المليونية ضد المخدرات صرخة وطن كيفية التعامل مع إصابة التواء الكاحل وطرق الوقاية منها الحكمة ترحب بموافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على Guardant360® Liquid CDx العيسوي يرعى احتفال عشيرة الشرعة بالأعياد الوطنية ( صور - +فيديو ) شركة Straive تستحوذ على شركة NextGen Invent لتعزيز قدرات تفعيل البيانات والذكاء الاصطناعي دار الدواء العربية تحصل على شهادة ISO 31000:2018 الدولية في إدارة المخاطر مدرج النشامى… حين تحدّث وزير الشباب بلغة الدولة صروح الحنين جنرالاتٌ بلا معركة "ثقافة الإسراف في زمن المناسبات" الخياط للاستثمار تخصص 100 مليون دولار لإحداث نقلة نوعية في قطاع صحة الحيوان في الشرق الأوسط تهنئة وتبريك مفعمة بالفخر والاعتزاز بمناسبة تخرج الدكتورة لين بلال عبيدات الهكر والروابط الإلكترونية والجرائم السيبرانية زويا تكنولوجيز تطلق Clinical AI Terminal، المنصة السريرية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، المصمّمة للعمل دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت شركة .Happy Holidays S.A وشركة JTA Investment Holding تعلنان عن استثمار بقيمة 65 مليون يورو لتطوير مشروع SARTIMARE السياحي في اليونان

العبيدات يترأس اجتماعاً لرؤساء القاعات للدورة التكميلية للتوجيهي

العبيدات يترأس اجتماعاً لرؤساء القاعات للدورة التكميلية للتوجيهي
القلعة نيوز- ترأس مدير التربية والتعليم للواء الكورة الدكتور سهل عبيدات، صباح اليوم الأربعاء اجتماعاً لرؤساء القاعات للدورة التكميلية لامتحانات الثانوية العامة لعام "٢٠٢٤"، في مدرسة دير أبي سعيد الثانوية الشاملة للبنات، بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية المهندس علي ماجد المومني، ومدير الشؤون التعليمية الدكتور فيصل الجراح ورئيس قسم الامتحانات الدكتور محمد رضا بني عيسى وأعضاء القسم.

في بداية الاجتماع رحب العبيدات بالحضور جميعًا، مؤكداً على دور رؤساء القاعات ومساعديهم من أجل إنجاح وتسهيل سير امتحانات الثانوية العامة على الطلبة وعلى جميع العاملين فيها، مؤكداً على توفير الأجواء المناسبة مع المحافظة على خصوصية هذا الإمتحان.

وشدد على ضرورة الإلتزام بتعليمات الإمتحان ،و متابعة جاهزية قاعات الامتحانات ، من حيث التهوية والإنارة والنظافة وتوفير الهدوء الجو الملائم لأداء الامتحان.

وأكد بني عيسى على ضرورة الإلتزام بالتعليمات والتوجيهات التزاماً تاماً ولن يتم التهاون مع أي تقصير او خلل.

وفي ختام الاجتماع قدم مدير التربية شكره للحضور متمنيا لهم التوفيق في عملهم . وأدى كل من المكلفين بالعمل من رؤساء القاعات والمساعدين القسم أمام لجنة الامتحانات في المديرية.