عقيد متقاعد عبدالعزيز عواد المدارمه السردي
شكرا شكرا عطوفة مدير الخدمات الطبيه الملكيه الانسان العميد الطبيب سهيل الحموري ...يوم الاثنين الماضي كنت بمراجعة لأربعة عيادات ومراكز طبيه ووجدت العناية الفائقة والجهد الدؤوب لتطوير وتحسين الخدمة الطبيه والعلاجيه ...ووجدت لزاما علي ان أتوجه لعطوفة الدكتور سهيل الحموري مقدما الشكر والثناء والعرفان وشرحت له حالة انسانيه ..لله دره عطوفة الباشا وعملا بامانة المسؤوليه تفاعل معها انسانيا ومهنيا بارا بالقسم الذي اداه وكان بحجم ثقة القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنيه وكان امينا بعهده لآل البيت بتوليه قيادة الخدمات الطبيه الملكيه صدقا ووفاء وعطاء واخلاصا بانسانية الطبيب الانسان ...الدكتور سهيل الحموري شكرا لتواضعك وتواصلك الامين ومتابعتك لمايعرض عليك من حالات انسانيه كنت شاهدا على أربعة منها تشرفت بمقابلة عطوفتكم ..وهي المرة الأولى التي التقيك شكرا لتواضعك شكرا لانسانيتك رايت فيك الوفاء وصدق العطاء ..رايت فيك غيرة المسؤول الشريف النظيف ...هنيئا للوطن بك ...هكذا هم جند الوطن جند القائد جند الحق والعطاء والوفاء جند التضحية والفداء ..شكرا شكرا لاهل الانتماء والولاء والعطاء جند الخدمات الطبيه بكافة مواقعهم ومسؤولياتهم فنيين ومهنيين واداريين بقيادة العميد الطبيب الانسان الدكتور سهيل الحموري ....حفظ الله الوطن والقائد وجيشنا العربي الهاشمي سياج الوطن وحصنه الحصين ودرعه المتين




