شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

نيمار يئس من الليغا.. والبديل "عملاق إنجلترا"

نيمار يئس من الليغا.. والبديل عملاق إنجلترا

القلعة نيوز :

كشفت تقارير إعلامية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا "لم يعد مهتما" بالعودة لفريقه السابق برشلونة الإسباني، مشيرة إلى أن وجهته المقبلة قد تصبح "الدوري الإنجليزي الممتاز".

وقال موقع قناة "فوكس بورتس" إن آمال نيمار خابت بعد فشل عودته للفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مضيفا "يعتقد نيمار أن برشلونة لم يقم بما يكفي لإعادته إلى الفريق، وهو ما يعني أن اهتمامات اللاعب البالغ من العمر 27 عاما ستتغير".

وأوضح المصدر أن اللاعب البرازيلي يستعد لتجربة جديدة ستكون هذه المرة في "البريميرليغ" بعد توصله لاتفاق مع العملاق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتابع "نادي الشياطين الحمر توافق مع نيمار على صفقة بقيمة 230 مليون يورو، كما أن مسؤولي النادي الإنجليزي مستعدون لمنحه راتبا سنويا يناهز الـ50 مليون يورو".

من جهتها، كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية الأسبوعية أن نيمار سيبقى في سان جرمان لمدة موسم إضافي واحد فقط، قبل أن ينتقل إلى "مان يونايتد".

وكان نيمار أبدى، في وقت سابق، عدم رغبته في الاستمرار مع فريق عاصمة النور، إلا أن تعثر المفاوضات مع "البارسا" فرضت عليه البقاء.

وكان مهاجم البرازيل أنقذ فريقه، مساء أمس الأحد، حين أحرز له هدف الفوز 1-0 على مستضيفه أولمبيك ليون، ليحكم الفريق بذلك قبضته على صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم. سكاي نيوز