شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

مراقب عام الشركات "رمزي نزهة" يوضح حقيقة رأيه حول ملف شركة "الميغا مول" .. (تفاصيل)

مراقب عام الشركات رمزي نزهة يوضح حقيقة رأيه حول ملف شركة الميغا مول .. (تفاصيل)
القلعة نيوز - علق مراقب عام الشركات رمزي نزهة على قراره باحالة ملف شركة المول للاستمارات المساهمة الخاصة الى التصفية الاجبارية بالاضافة الى احالة ملف الشركة الى النائب العام حيث قال ان القرار جاء من قناعته الكاملة انها الوسيلة الوحيدة المتاحة للحفاظ على حقوق المستثمرين .
واكد نزهة في تصريح اليوم الاحد ، ان دائرة مراقبة الشركات ليست خصماً لاي طرف من الاطراف وان واجبها هو الوقوف على مسافة واحدة من الجميع .
واشار نزهة الى ان الدائرة وجدت من اجل حماية المستثمرين والاستثمار ، مؤكداً انه لا يمكن ان يتخذ قرار يؤذي الاستثمار والمستثمرين .
وذكر ان المصفي سيقوم بتصفية الشركة وملاحقة اي اموال تخص الشركة اينما وجدت لاعادة الحقوق المالية الى اصحابها "المستثمرين" .
وكان نزهة قررأحالة شركة المول للاستثمار المساهمة الخاصة والمسجلة لدى دائرة مراقبة الشركات في سجل الشركات المساهمة الخاصة للتصفية الاجبارية استناداً على أحكام المادة 266 والمادة 285 من قانون الشركات رقم 22 لسنة 1997 ونتيجة لتوقف الشركة عن ممارسة اعمالها.