شريط الأخبار
حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الاتحاد الأوروبي يُرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

نجم تشلسي لا يملك "أجرة التاكسي".. والشرطة تتدخل

نجم تشلسي لا يملك أجرة التاكسي.. والشرطة تتدخل

القلعة نيوز :

عواصم- تورط نجم تشلسي الإنجليزي، روس باركلي، في شجار مع سائق سيارة تاكسي بمدينة ليفربول، بعدما رفض دفع ثمن الرحلة، وفق ما كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية بشكل حصري.

وأوضح المصدر أن باركلي استقل سيارة الأجرة، الأحد الماضي، بعدما قضى سهرة في أحد الملاهي الليلية بليفربول، إلا أنه بعد توصيله، لم يجد أمولا ليدفع بها ثمن الرحلة، الأمر الذي أدخله في صراع مع السائق.

وتابع، نقلا عن شهود عيان، أن النجم الإنجليزي البالغ من العمر 25 عاما وضع في موقف محرج، حيث تعرض لسخرية كبيرة من طرف من حضروا الواقعة.

وقال أحدهم ساخرا بصوت عال "كيف لنجم فريق كبير مثل تشلسي لا يملك أموالا لتسديد ثمن الرحلة؟".

وذكر آخر "كان يبدو ثملا جدا ولم يكن في وعيه الطبيعي، حتى أنه لا يستطيع الوقوف بشكل مستقر.. كان يردد للسائق: لن أدفع لك، لا أملك أموالا".

وبعد مشاداة طويلة، قرر سائق التاكسي الاتصال بالشرطة للتدخل وحل هذا النزاع.

وحضر عنصران من شرطة ليفربول إلى المكان، حيث قاما بعد ذلك باصطحاب باركلي إلى أقرب صراف آلي لسحب الأموال المطلوبة لأداء المستحقات.

وكان باركلي يقضي عطلة قصيرة في مسقط رأسه (ليفربول)، بعد المباراة التي جمعت فريقه، السبت الماضي، ببرايتون، في الأسبوع السابع من "البريمرليغ". سكاي نيوز