شريط الأخبار
حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الاتحاد الأوروبي يُرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

منتخب النشامى يصعد تحضيراته.. والتحاق لاعبي الجزيرة

منتخب النشامى يصعد تحضيراته.. والتحاق لاعبي الجزيرة

القلعة نيوز : صّعد المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً لمواجهة سنغافورة ودياً عند السابعة مساء السبت القادم على ستاد عمان الدولي.

واجرى المنتخب تدريباً مساء اليوم الخميس 3 تشرين الاول على ستاد الملك عبدالله الثاني، بحضور (21) لاعباً من قائمة الـ(28) التي اعلن عنها الجهاز الفني مؤخراً، تأهباً للقاء سنغافورة الودي، والذي يأتي في اطار التحضيرات لمواجهتي الكويت ونيبال يومي 10 و15 الجاري على ستاد عمان، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 بالصين.

والتحق في تجمع النشامى اليوم، سداسي الجزيرة احمد عبد الستار، فراس شلباية، يزن العرب، احمد سمير، نور الروابدة الى جانب عبدالله العطار، حيث خضعوا مباشرة لفحوصات طبية، للاطمئنان على جاهزيتهم، فيما ينتظر ان ينضم غداً بهاء فيصل قادماً من قطر.

واظهرت الفحوصات الاولية اصابة عبد الستار بتمزق في العضلة الضامة خلال مباراة فريقه الجزيرة امام العهد اللبناني بكأس الاتحاد الآسيوي، ما يفرض غيابه حتى نهاية التجمع الحالي للنشامى.

في المقابل، يفتح القسم الاول من التدريب الرئيسي للمنتخب الوطني عند الخامسة مساء غدٍ على ستاد عمان، امام وسائل الاعلام، لمتابعة تحضيرات النشامى تأهباً لودية سنغافورة ومواجهتي الكويت ونيبال.

الى ذلك، وصل حارس المنتخب الوطني معتز ياسين الى قطر مساء امس، للخضوع الى اختبارات طبية في اسبيتار، قبل التزامه ببرنامج تأهيل يبدأ الاحد القادم.

وكان ياسين قد احتجب عن تجمعات المنتخب الوطني مؤخراً، بعد اصابته بتمزق جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، ما دفع الاتحاد لارساله الى الدوحة، لاستكمال برنامج علاجه في اسبيتار، في اطار اتفاقية التعاون التي تجمع الاتحاد الاردني ونظيره القطري.

يذكر ان النشامى يستقر في مقدمة ترتيب فرق المجموعة الثانية بالتصفيات، بالشراكة مع الكويت واستراليا ونيبال بـ3 نقاط، مع بقاء الصين تايبيه اخيراً دون اي نقطة، بعد نهاية الجولة الثانية.

ويتضمن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات، خوض اربع مباريات متتالية في العاصمة عمان، ابتداءً من استضافة الكويت ونيبال، ثم استراليا 14 تشرين الثاني المقبل، والصين تايبيه بعدها خمسة ايام.

ويتوقف مشوار التصفيات حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران في كاتماندو، قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.