شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

( حصري ) حماس" : نتّخذ الإعلام" قرناً " لمناطحة خصومنا في فلسطين أيضاً

( حصري ) حماس : نتّخذ الإعلام قرناً  لمناطحة خصومنا في فلسطين أيضاً
القلعة نيوز - لارا أحمد
كشف الناطق الرسمي باسم حركة حماس فوزي برهوم – في لقاء حصري له مع إحدى الصحف الخليجية – أن حركته لا تتورّع عن نشر الأخبار والتقارير الإعلامية ضد مسؤولي السلطة الفلسطينية أيضاً وذلك كلما كان الأمر يصب في صالح أهدافها ويساعدها على تحقيق أهدافها.
وكان اللقاء بفوزي برهوم المقيم في غزة قد تم يوم 25 مايو أيار الماضي عبر الهاتف، علماً بأنه يعدّ من كبار مسؤولي الحركة في غزة بل ومن بين المقرّبين من رئيس مكتبها السياسي في القطاع يحيى السنوار.
كما يذكر أن برهوم يعتبر خبيراً محترفاً يتخصّص في مجال استخدام الإعلام لغرض التأثير على الرأي العام.
وكان برهوم أجاب عن الأسئلة المطروحة عليه بكل حذر وجدية مما أضفى نوعاً من المصداقية والأمانة على أجوبته ومدى عكسها للأجواء السائدة في صفوف الحركة التي تمسك بزمام الأمور في غزة منذ العام 2007.
كما تطرق إلى مصداقية وسائل الإعلام الفلسطينية قائلاً إن الإعلام التابع لحماس يتأثر بالأحداث الجارية على الأرض وما تحتاجه الحركة في مجالات شتى مشيراً أن ما تشهده الساحة الفلسطينية الراهنة من تعدد الفصائل والأحزاب السياسية يخلق حالة من التبعية لدى البعض من وسائل الاعلام لبعض الفصائل والأحزاب، ضارباً مثالاً على ذلك بالصحف (شهاب) و(فلسطين الآن) و(الرسالة) التي تعتبر لسان حال أميناً ومعروفاً لحركة حماس.
ورفض برهوم التعليق على اتهامات رام الله حول الأخبار المنشورة نهاية شهر أبريل/ نيسان الماضي في صحيفة (فلسطين الآن) بحق قادة السلطة الفلسطينية مؤكداً على أن المعركة التي تديرها حماس على الصعيد الاعلامي تتأثر بالتطورات الميدانية ولا تصوّب بالضرورة نحو الاحتلال فقط.
مع ذلك شدّد برهوم على أن معظم الأخبار والتقارير التي تنشرها حماس في الإعلام يكون عنوانها الرئيسي هو الاحتلال.
كما أكد في ختام حديثه على تضامنه التام مع أهل الضفة الغربية المحتلة إزاء مخططات الضم الصهيونية طالباً نقل دعمه وتعاطفه عبر هذا اللقاء مع أبناء الشعب الفلسطيني المرابطين على أرض الوطن متحدين سياسات المحتل الغاشم.