شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

الصيفي يقترب من العودة .. وبهاء يدخل مرحلة التأهيل

الصيفي يقترب من العودة .. وبهاء يدخل مرحلة التأهيل

القلعة نيوز :

أصبح اللاعب عدي الصيفي، قريبا من العودة لصفوف المنتخب الوطني بكرة القدم، ليمثله في المرحلة المقبلة من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2020 وكأس آسيا 2023.

وارتفعت حظوظ الصيفي في العودة لصفوف المنتخب بعدما قدم مستويات فنية مميزة خلال رحلته الاحترافية الطويلة في الكويت وبخاصة في الموسم الماضي حيث احرز العديد من الاهداف التي تدلل على براعته كمهاجم مميز.

كذلك فإن من الأسباب التي عززت امكانية استدعاء الصيفي للمنتخب، هو أن الأخير سيواجه الكويت في أرضه بمباراة مصيرية ومهمة.

وبعد سنوات طويلة امضاها الصيفي في ملاعب الكويت وتعوده عليها، فإن استقطابه لصفوف المنتخب بالمرحلة المقبلة يعتبر بمثابة ضربة المعلم.

وسبق لعدي الصيفي اللعب بصفوف المنتخب لسنوات طويلة وخاصة بعهد العراقي عدنان حمد وكان من ألمع نجوم الفريق وأحرز العديد من الاهداف المهمة يتقدمها هدف الفوز بمرمى سوريا في نهائيات كأس آسيا التي اقيمت في الدوحة عام 2011.

ورغم تقدم الصيفي بالعمر الا ان تمتعه بالعقلية الاحترافية واهتمامه بنظامه الغذائي ولياقته البدنية عوامل ساهمت كثيراً لأن يحافظ على بريقه حيث ما يزال يواصل هوايته المفضلة في تسجيل الاهداف ومن مواقف مختلفة.

ومن المقرر ان يلتقي المنتخب الوطني عُمان يوم 7 تشرين الاول المقبل على أن يطير الى الكويت في اليوم التالي.

بهاء فيصل

من جهة ثانية علمت الدستور أن هناك متابعة حثيثة من قبل المنتخب الوطني لجاهزية المهاجم بهاء فيصل الذي خضع امس لاولى جلسات البرنامج التأهيلي بعدما خضع لعملية جراحية في يده.

وسيحتاج بهاء فيصل لشهر حتى تتعافى يده تماما من الاصابة ويكون قادرا على المشاركة بفاعلية في تدريبات فريقه الشمال القطري. وفي حال وصل بهاء للجاهزية المطلوبة الشهر المقبل، فإن تواجده مع منتخب النشامى خلال التجمع الذي سيقام في ايلول المقبل سيكون واردا بقوة.

النشامى يتواجد في الكويت مبكرا

وسيرصد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البلجيكي فيتال بوركلمانز وحضور اللاعبين، مباراة الكويت مع مضيفه الاسترالي في التصفيات المشتركة ،من أرض خصمه.

وسينتظر المنتخب الوطني عودة منافسه الكويتي إلى أرض الأخير بهدف مواجهته يوم 13 من ذات الشهر.

ويلتقي النشامى بعد ذلك نيبال واستراليا يومي 12 و17 تشرين الثاني المقبل، ليسدل الستار على مشواره في الدور الثاني، حيث يخوض النشامى جميع مبارياته المتبقية خارج الاردن. ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثالث من المجموعة الثانية من التصفيات، حيث يتقدم عليه الكويت بفارق الاهداف ولكل منهما (10 نقاط)، وتتربع استراليا في الصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً الصين تايبيه دون اي نقطة.