شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

ألمانيا تناشد الكونغرس الأمريكي بعدم سحب القوات

ألمانيا تناشد الكونغرس الأمريكي بعدم سحب القوات

القلعة نيوز : برلين - ناشد رؤساء أربع ولايات ألمانية هي بافاريا، وبادن فورتمبيرغ، وهيسن وراينلاند بالاتينات في خطاب مشترك إلى الكونغرس الأمريكي عدم سحب القوات الأمريكية من بلادهم.
ووفقا لصحيفة «زود دويتشه تسايتونغ» الألمانية، وجه كل من ماركوس زيدر، وفولكر بوفييه، ووينفريدا كريتشمان، ومالو درييرالخطاب إلى 13 عضوا في الكونغرس أكدوا فيه: «نحن لذلك نطلب منكم دعمنا ونحن نسعى إلى ألا نقطع رباط الصداقة بل نعززه وأن نحافظ على الوجود الأمريكي في ألمانيا وأوروبا في المستقبل».
كما أشاروا إلى أن القوات الأمريكية في ولاياتهم تشكل «العمود الفقري للوجود الأمريكي في أوروبا ولقدرة حلف شمال الأطلسي على التحرك».
وأعلن ترامب، في حزيران، أنه سيقلل عدد القوات الأمريكية في ألمانيا بنحو 9500 جندي، مما أثار انتقادات من الديمقراطيين والجمهوريين من حزبه أيضا. يذكر أن تعداد القوات الأمريكية الموجود على الأراضي الألمانية يبلغ نحو 35 ألف عسكري. (وكالات)