شريط الأخبار
البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات"

رئيس المعارضة الإسرائيلية: أيدي نتنياهو ملطخة بدماء المتظاهرين

رئيس المعارضة الإسرائيلية: أيدي نتنياهو ملطخة بدماء المتظاهرين

القلعة نيوز : وجّه زعيم المعارضة الإسرائيلية، ورئيس حزب "هناك مستقبل" يائير لابيد، انتقادات حادة، إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بعد اعتداء أنصار الأخير على متظاهرين في مدينة تل أبيب مساء الثلاثاء.

وقال لابيد في تغريدة على "تويتر"، الأربعاء "إن العنف والدماء التي انسكبت أمس في تل أبيب هي على أيدي بيبي (نتنياهو) ومبعوثيه، من يزرع التحريض ينال الدم".

وأضاف لابيد إن "التحريض على احتجاج المدنيين، يقود إسرائيل إلى حرب أهلية".

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، الأربعاء، إن 5 متظاهرين أصيبوا في اعتداء عناصر من اليمين عليهم، أثناء احتجاجهم قُبالة منزل وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي أمير أوحانا في مدينة تل أبيب.

وقال المتظاهرون إنهم يحتجون على تصريحات أوحانا، المنتقدة للتظاهرات المتصاعدة قبالة منزل رئيس الوزراء نتنياهو، بالقدس الغربية.

وأثار اعتداء عناصر اليمين الإسرائيلي على المتظاهرين، انتقادات حادة من قبل اليسار والوسط في إسرائيل.

ولم يعلّق نتنياهو نفسه على هذه الاعتداءات.

وفي هذا الصدد، قال لابيد "لم يجد نتنياهو، الذي يدين كل تغريدة لصحفي في وقت قياسي، وقتًا لإدانة المهاجمين للمتظاهرين بالسكاكين والزجاجات الليلة الماضية".

ومن جهته، فقد دعا وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس، إلى محاسبة المعتدين.

وكتب في تغريدة على "تويتر"، الأربعاء "يجب القبض على المجرمين الذين هجموا على المتظاهرين بالأمس، ومعاقبتهم".

وأضاف غانتس" لن يقوم أحد بإسكات الاحتجاجات في إسرائيل طالما نحن هنا".

وكانت الأسابيع الأخيرة، قد شهدت سلسلة من التظاهرات التي طالب فيها إسرائيليون، باستقالة نتنياهو، بسبب تهم الفساد الموجهة ضده.