شريط الأخبار
معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية أردنيون يسمعون دوي انفجار .. وصاروخ لبناني يسقط شرق القدس ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصرالله .... ضربة سحقت 6 مبان بأكملها.. بمن وما فيها ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس

أبو شتال يلتقي رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت

أبو شتال يلتقي رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت
القلعة نيوز -

التقى السفير الأردني لدى دولة الكويت الشقيقة السيد صقر أبوشتال ، مع محمد الصقر رئيس غرفة وتجارة وصناعة الكويت.

ونقل السفير أبو شتال رغبة غرفتي تجارة وصناعة الاردن تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين الغرف الأردنية والكويتية والتركيز على ترويج الاستثمارات في القطاعات الصناعية الانتاجية القابلة للتصدير، للاستفادة من الحوافز الاستثمارية والمزايا التي توفرها الاتفاقيات الاقتصادية والتجارية الموقعة بين البلدين الشقيقين، اضافة الى تنظيم لقاءات دورية بين رؤساء الغرف التجارية والصناعية للبلدين الشقيقين.

كما أعرب السفير الأردني عن تقديره لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونها المستمر مع السفارة، مشيراً إلى الأهمية الاقتصادية لدولة الكويت بالنسبة الى المملكة الأردنية الهاشمية، مؤكدا سعي السفارة الدائم لتنمية التبادل التجاري القائم بين البلدين في شتى القطاعات وزيادة العمليات الاستثمارية المشتركة.

ووصف تجربة الاستثمارات الكويتية في الأردن بالنموذجية التي يحتذى بها، معربا عن أمله بمزيد من الاستثمارات في شتى القطاعات الحيوية وفتح آفاق اقتصادية بين البلدين.

من جانبه، أشاد رئيس الغرفة الصقر خلال اللقاء بجهود السفارة الأردنية في سبيل توطيد العلاقات الاقتصادية المشتركة، مؤكدا أن الغرفة لن تدخر جهدا في تحقيق ذلك خاصة أن الاستثمارات الكويتية في الأردن تعد من أكبر الاستثمارات الأجنبية وقدمت تجارب ناجحة، وأضاف الصقر أن الأردن تتمتع بميزات كثيرة أهمها توافر الموارد البشرية على مستوى عال من الكفاءة والتعليم، بالإضافة الى ميزات استثمارية تجذب رؤوس الأموال المباشرة وتوفر بيئة استثمارية مناسبة".