شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

أبو عبيد: على الجميع الوقوف خلف نادي الحسين

أبو عبيد: على الجميع الوقوف خلف نادي الحسين

القلعة نيوز :

قال الرئيس الفخري لنادي الحسين اربد المهندس عامر احمد ابوعبيد ان دعمي ورعايتي لنادي الحسين اربد نابع من واجب وطني تجاة الاندية والمؤسسات العمل الخيري.

واضاف في حديثه لـ «الدستور» بأن نادي الحسين عريق ومتميز عبر تاريخه الطويل، ويستحق منا الافضل دائماً ويجب دعمة وصولا الى منصات التتويج سواء على المستوى المحلي او الاقليمي.

ودعا جماهير النادي الوفية التي لطالما وقفت خلف الفريق وفي كل ظروفه، بدعم الادارة الحالية المتمثلة برئيسها صهيب الخصاونة وكافة اعضاء مجلس.

كما ودعا بالعمل يدا بيد بدعم فريق كرة القدم الذي طالما احتاج المساندة وبالذات في هذا الظرف الاستثنائي المتمثل بجائحة كورونا.

وتابع: هناك العديد من الخطط والبرامج المشتركة مع ادارة النادي التي تحتاج للدعم بهدف تحقيق الاهداف المستقبلية التي وضعتها.

واوضح بان هناك عدة خطط تم وضعها بإطلاع الادارة عليها فيما يتعلق بالدعم المالي للفريق في هذا الموسم، وسيتم تخصيص الاهتمام بالفريق الاول والفئات العمرية وسنحصل على دعم من جهات اخرى بالقريب العاجل والتي ستصب في مصلحة النادي.

وعبر ابو عبيد عن سعادته باختياره رئيساً فخرياً وقال ان هذا الامر وضع علي مسؤوليات كبيرة تجاه النادي.

ولفت ابوعبيد بأن عشقه للنادي وحب العائلة للنادي على مدى السنوات الماضية وحتى الان لهما دور في قبولي هذا المهمة الصعبة.

وكشف ابو عبيد انه تم توقيع عقد رعاية فريق الكرة و شركة رويال اوكس للموسم الكروي الحالي.

واشاد ابوعبيد بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين من اجل المساهمة في دعم و تطوير اللعبة، على مستوى الاندية او المنتخبات الوطنية.

وبارك الرئيس الفخري ادارة ولاعبين وجماهير على المستوى الذي ظهر به فريق الكرة في الجولات الخمس لبداية دوري المحترفين لكرة القدم والنتائج اللافتة بقيادة المدرب الوطني عثمان الحسنات وتحقيقه 3 انتصارات متتالية وضعته في مركز الوصافة بالرغم من الظروف الصعبة والتي بها الكرة وفترة التوقفات الاخيرة والتي لاتخدم اللعبة اثر تداعيات اصابة 6 لاعبين من النادي الفيصلي بفيروس كورونا المستجد وتوقف الدوري في محطته الخامسة اسبوعين.

ونأمل ان يواصل الفريق تحقيق النتائج الايجابية واستمرار الدعم والمكافات على الفريق والمخصصة لحالات الفوز حيث تم رصد مبلغ 5 الاف دولار نظير الفوز الاخير على السلط وسيتم توزيع المبلغ في اول تدريب للفريق بعد العودة من التوقف.

وحول الصعوبات المالية التي يواجهها النادي اوضح بأنه تم وضع الترتيبات اللازمة والتي سوف تساعد النادي على تلبية احتياجاته في هذه الظروف الصعبة، بالاضافة الى توفير عدد من المبادرات والتي سيتم الاعلان عنها لم يشهدها النادي.