شريط الأخبار
البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات"

فيدال يهاجم إدارة برشلونة : انتم سبب الكارثة

فيدال يهاجم إدارة برشلونة : انتم سبب الكارثة

القلعة نيوز :

وجّه لاعب الوسط التشيلي، أرتورو فيدال، الأحد، انتقادات لإدارة ناديه برشلونة.

وخلال مقابلة مع المذيع المكسيكي، دانييل هابيف، أُذيعت عبر (يوتيوب)، أقر لاعب وسط الفريق الكتالوني بمرارة الخروج من ربع نهائي دوري الأبطال، بعد الهزيمة القاسية على يد بايرن ميونخ (2-8).

وقال فيدال "عدم التواجد في نهائي البطولة، إضافة إلى ما حدث في هذا اللقاء، كان أمرا مؤلما للغاية.. قبل المباراة كان إيماني كبيرًا بأننا سنتخطى هذا الدور، لكن الفريق لم يكن جيدا بالمرة في الوقت الأخير من المواجهة".

وانتقد نجم بايرن ميونخ ويوفنتوس السابق إدارة النادي الكتالوني، بقوله: "من الواضح أن هذا الأمر لم يكن فقط بسبب اللاعبين، بل هو شيء أكبر بكثير من أن الأمور لم تسر بشكل جيد".

كما تحدث عن مستقبله مع البارسا، بعدما أشارت بعض وسائل الإعلام إلى أنه سيكون ضمن اللاعبين، الذين سيدخلون في صفقات تبادلية.

وقال فيدال: "هذا الأمر معقد، لم أتفهم مطلقا وضع أسماء اللاعبين بجانب كلمة تبادل.. هذا الأمر قبيح للغاية".

وتابع: "إذا كان هناك لاعب يرغب في الرحيل، أو يريد النادي بيعه، عليك أن تبحث له عن فريق ينضم إليه، لكن مبادلة لاعب بآخر هذا يعد جنونا.. الجميع يستحقون الاحترام".

واعتبر أن رغم كون ليونيل ميسي "الأفضل في العالم" إلا أنه بحاجة إلى "المساعدة"، وإلى "لاعبين يضيفون للفريق ويأتون بنتائج".