شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

الريالات: الملك صمام امان الوطن ومواقفه مشرفه

الريالات: الملك صمام امان الوطن ومواقفه مشرفه

اكد رئيس تحرير صحيفة الدستور الزميل مصطفى الريالات ان ما حدث في مدينة السلط كارثة حقيقة جرحت الشعب الاردني بكافة اطيافه.
واضاف خلال حوار صباحي مع التلفزيون الاردني ان الاعلام الاردني نجح امس في نقل الرسالة بطريقة صحيحة حالت دون تنامي الاشاعات.
واكد ان المعلومات التي اتاحتها الحكومة فيما يخص كارثة مستشفى السلط امس كانت كبيرة جدا وعلى درجة عالية من الشفافية وحالت دون تناقل الاشاعات على مواقع التواصل.
وفيما يخص الموقف الملكي وحضور جلالة الملك عبدالله الثاني الى المستشفى اكد الريالات ان مواقف جلالته موقف عز وفخر وليس بغريبا عن جلالته في مثل هذه الظروف الصعبة فجلالته صمام الامان هذا الوطن.
ولفت الريالات ان جلالته دائما في الميدان ويتابع كل صغيره وكبيرة.
وحول دول وسائل الاعلام في التعامل مع ازمة مستشفى السلط يوم امس، لفت الريالات انه من الصعوبة ان نقيم دور وسائل الاعلام في التعاطي مع ملف مستشفى السلط ، لكنني كمتابع لعمل المستشفى من خلال عملي كرئيسا لتحرير صحيفة الدستور، فان المستشفى يخضع لاهتمامنا وننشر مشاكل المستشفى باستمرار. وقمنا بنشرار تقارير عن مشكل المستشفى في الصحيفة مع نقص الكوادر الطبية في المستشفى وبعض اللاجرراءات الطبية والتي هي بحاجة لتصويب.
واكد الريالات ان جريدة الدستور استحدثت قبل نحو عامين «مرصد الدستور للاشاعات والأخبار الكاذبة» لتتبع الإشاعة وتصحيح المعلومة بشكل دوري على اختلاف أنواعها سواء كانت صورة مفبركة أو خبر كاذب أو فيديو مفبرك أو حتى حسابات وهمية على مواقع التواصل الإجتماعي. ومنذ تأسيسه قام المرصد بتتبع أبرز الإشاعات على مدى عام كامل والتي طالت مواضيع مختلفة وشخصيات أو حوادث.