شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

عشائر بني خالد تؤكد ولا ءها للملك وتدعو بالضرب بييد من حديد على من يخرق اوامر الدفاع

عشائر بني خالد  تؤكد ولا ءها للملك وتدعو بالضرب  بييد من حديد  على من يخرق اوامر الدفاع


المفرق - خاص

اصدرت عشائر بني خالد بيانا اليوم اكدت فيها استنكارها لعمليات الفوضى والفتن التي يقوم بها - البعض- والتي ادت الى زيادات كبيره في اعداد المصابين بفايروس كورنا ودعت الى الضرب بيد من حديد على كل من يخرق اوامر الدفاع او يشكك بالوطن وقيادته واجراءته وسياساته في التصدي للفساد.

ووقع البيان شيخ مشايخ عشائر بني خالد الدكتور موفق محمد سعود القاضي
وفيما يلي نص البيان كما وردنا :


تقدم عشائر بني خالد في المملكة الاردنية الهاشمية من الاردن والاردنيين جميعاً ومن الاهل في السلط الابية بوافر التعازي واحرها بوفاة ثلة من ابناء البلقاء الشامخة سائلين المولى عز وجل ان يتغمدهم الرحمن الرحيم برحمته التي وسعت كل شيء، فالمصاب واحد والقلوب اسرها الحزن واستباح الوجل ساحاتها، فلله الأمر من قبل ومن بعد ولا نقول الاّ ما يرضي الله عز وجل ونحتسبهم عند الله شهداء ابرار في بلقاء العروبة ، فلهم الرحمة ولذويهم الصبر والسلوان .
و تستنكر عشائر بني خالد اعمال الخرق المرفوضة لقانون الدفاع والاعمال غير الحضارية والتي لا تمثل الى فئة فردية خارجة على القانون .
وتؤكد عشائر بني خالد على وقوفها التام خلف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه في دعم تطبيق القانون وخلف اجهزتنا الامنية والجيش العربي في ضبط الخارجين على القانون وفرض السلم المجتمعي والامن العام وفق مظلة دولة المؤسسات والقانون ومحاسبة المقصرين في اجهزة الدولة كافة حيث ان خطاب جلالة الملك كان واضحا وشفافا .
إن شيوخ ووجهاء قبيلة بني خالد وكافة أبنائها تؤكد ولاءها المطلق لجلالة الملك مقدرين لجلالته جهوده الدؤوبة التي يبذلها في سبيل تحقيق العيش الكريم لكافة المواطنين بمختلف شرائحهم الاجتماعية وجهده المتواصل الذي ينصب على تلمس حاجات المواطنين في مختلف الاماكن وتلبية مطالبهم محذرين المشككين بالنهج الاصلاحي التي تتبناه الدولة الاردنية من الانزلاق في خضم الفتن التي يعاقب عليها القانون.
وأننا نشدد بضرورة الحزم في التعامل مع اصحاب الفوضى واعمال الشغب وردات الفعل الغير محسوبة والتي ساهمت في ارتفاع عدد الاصابات في المملكة حيث يرفضها ابناء المجتمع الاردني من شتى اصوله ومنابته والتعرض للممتلكات ومقدرات الوطن ورجال الامن العام والدرك والاجهزة الامنية.
"حمى الله الاردن وقائد الاردن جلالة الملك عبد الله بن الحسين وشعبه الوفي ورد كيد المتربصين بهذا الوطن الى نحورهم وبالله نستعين ".