شريط الأخبار
صلاح عن أزمته مع مدربه: حديثي سيشعل الأمر السعودية تحذر من شركات حج وهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة "الصحة العالمية": 50 ألف إصابة بالحصبة في اليمن خلال عام كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح على خلفية المشادة بينهما في الملعب: انتهى الأمر الفايز يلتقي رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي ونائب مجلس الأمة الجزائري مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر البرارشة/ آل خريس / (صور) رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد - صور وكالة فيتش الدولية : الاقتصاد الأردن مستقر والاحتياطيات النقدية الاجنبية كافية والمحاطر الخارجيه يتم احتواؤها الأردن يشارك بالمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستضيف صندوق استثمار أموال الضمان للإضاءة على دوره في تحقيق التنمية الاقتصادية وزير الخارجية يلتقي مسؤولا في المجموعة البرلمانية للحزب الديمقراطي الاشتراكي 34388 شهيدا في غزة 72% منهم أطفال ونساء وكبار سن اجتماع عربي لتنسيق المواقف اتجاه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وزير الخارجية: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالم الأمن يحذر من عدم الاستقرار الجوي الأشغال: بدء العمل بصيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد قريبا بدء التشغيل التجريبي لمصنع إيكونست المتخصص بإعادة التدوير الخارجية تتابع مقتل مواطن أردني في روسيا فجر اليوم الحاج توفيق: قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح - صور

قتيل وجرحى بإطلاق نار بمدرسة ثانوية بأميركا

قتيل وجرحى بإطلاق نار بمدرسة ثانوية بأميركا

تينيسي - قتل شخص وأصيب شرطي بجروح في حادث إطلاق نار داخل مدرسية ثانوية في ولاية تينيسي، وفق ما أفادت الشرطة، أمس الثلاثاء.
وكانت شرطة مدينة نوكسفيل قد تحدثت في تغريدة على تويتر عن «إصابة عدة أشخاص بإطلاق نار» في ثانوية أوستن-إيست ماغنيت، قبل أن تعلن في بيان أذاعته قنوات تلفزيونية وفاة أحد الجرحى.
وقالت شرطة نوكسفيل في البيان إن رجالها استجابوا لبلاغ عن رجل مشتبه بحيازته أسلحة داخل المدرسة، ولدى الاقتراب منه «أُطلقت عيارات نارية أصيب خلالها شرطي برصاصة واحدة على الأقل وجرى نقله الى مركز طبي، لكن جراحه من غير المتوقع أن تهدد حياته».
وأضافت «أعلنت وفاة رجل في مكان الحادث بينما تم اعتقال آخر لإجراء مزيد من التحقيقات». وأمرت سلطات المدينة العائلات بالتجمع في ملعب بايسبول قرب المدرسة.
وقال بوب توماس المشرف على المدارس في مقاطعة نوكس على تويتر «جرى تأمين مبنى المدرسة وسُمح للطلاب الذين لم يتأثروا بالحادث بالمغادرة إلى منازلهم وعائلاتهم».
وزار رئيس بلدية نوكسفيل انديا كينكانون، الشرطي الجريح في المستشفى، وقال للصحافيين بعد خروجه إنه بوعيه ومعنوياته مرتفعة.
وقال «سيكون بخير. لقد شكرته لتعريض حياته للخطر من أجل حماية الطلاب وطاقم المدرسة».
وتشهد الولايات المتحدة حوادث إطلاق نار مستمرة في المدارس منذ مجزرة ثانوية كولومبين في ولاية كولورادو في نيسان 1999، التي أسفرت عن مقتل 12 طالبا ومدرس وجرح العشرات.
ويأتي إطلاق النار في تينيسي الإثنين في أعقاب كشف الرئيس جو بايدن عن اقتراحات لتوسيع القيود على اقتناء الاسلحة.
ووصف بايدن العنف الناتج عن الأسلحة بأنه «وباء» و»احراج دولي» خلال خطاب ألقاه في 8 نيسان.(وكالات)