شريط الأخبار
القلعة نيوز تنشر وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 5 -5 – 2024 انخفاض على الحرارة الاحد .. وزخات من المطر الاثنين مندوبا عن الملك للقمة الاسلاميه في غامبيا : د. الجازي يؤكد ضرورة ايجاد رؤية شمولية للامن الاقليمي ترتكز على حل الدولتين "معهد الفلك": عيد الأضحى الأحد 16 حزيران فلكياً الحكومة: قانونا الأحزاب والانتخاب ترجمة لتطلعات المواطن الأردن يفوز بالمركز الثاني ببطولة القدرة والتحمل الدولية لرياضة الهجن في السعودية والشيخ علي المسامرة يشكر .. فيديو وصور حياصات يحصد ميدالية برونزية في بطولة آسيا للملاكمة السناتور الأمريكي ساندرز يعلن دعمه لاحتجاجات الطلبة ويدعوهم للاستمرار ارتفاع ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 56 وفاة و67 مفقوداً القرعة تضع منتخب الشباب لكرة اليد مع عُمان والهند بالبطولة الآسيوية "البوتاس" تحقق أرباحاً صافية بـ52 مليون دينار في الربع الأول 56 قتيلًا و67 مفقودًا على الأقل جراء فيضانات في جنوب البرازيل القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في توسعة قيد الإنشاء لأحد المجمعات في الشميساني الأوقاف تنشر أسماء الموظفين والأئمة والواعظات المرافقين لبعثة الحج البرلمان العربي يثمن عاليا جهود جلالة الملك وسمو ولي العهد والقوات المسلحه في إرسال المساعدات الإغاثية الى غزة صحة غرة تطالب الجنايات الدولية بالتحقيق في اغتيال الطبيب البرش مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الكباريتي والمحسين وآل الشرع الجمارك: تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية ترجيح وصول عدد سكان الأردن إلى 12.5 مليون مع نهاية عام 2028

ردة فعل رونالدو بعد إهدار زميله ركلة الجزاء

ردة فعل رونالدو بعد إهدار زميله ركلة الجزاء

القلعة نيوز :

لم يفلح البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد في تنفيذ ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع بالمباراة التي جمعت فريقه وأستون فيلا السبت ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت مباراة اليونايتد وضيفه أستون فيلا سيناريو دراميا انتهى بتلقي "الشياطين الحمر" هزيمة مفاجئة بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وكان أمام برونو فيرنانديز فرصة كبيرة لإدراك التعادل بعد أن منح الحكم ركلة جزاء لمصلحة فريقه، إلا أنه سدد الكرة أعلى العارضة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع.

وهذه ركلة الجزاء الأولى التي يتحصل عليها يونايتد بعد عودة رونالدو إلى النادي، وكان الجميع يترقب إن كان الدون سيتولى تنفيذ ركلات الجزاء أم ستبقى المهمة موكله لمواطنه برونو.

وحسم المدرب أولي غونار سولشاير هذا الأمر باعتماد برونو كمنفذ أول، على اعتبار أنه سجل 20 ركلة بقميص "الحمر" منذ وصوله، وأهدر ركلة واحدة فقط.

ورغم أن رونالدو لم يسدد ركلة الجزاء، إلا أنه لم يظهر أي إشارة غضب تجاه الأمر، بل العكس تماما، كان أول من وصل لمواساة زميله ودعمه بعد تضيع فرصة التعادل.

لينتهي اللقاء بفوز تاريخي لأستون فيلا على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، ليتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 13 نقطة في المركز الرابع متخلفا بفارق الأهداف فقط عن أندية مانشستر سيتي وتشيلسي ونقطة واحدة عن المتصدر ليفربول.

المصدر: "وكالات"