شريط الأخبار
مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك عمال الاردن يعانون ..اجور منخفضه وساعات عمل طويلة .. ومستقبل مجهول .. تحليل سياسي امريكي : خيارات صعبه امام اسرائيل بعد ان ان فشلت في استراتيجية سياسة الردع .. وهل يكون التطبيع مع السعوديه هوالحل ؟ فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان محمد بن زايد ينعى الشيخ المرحوم طحنون بن محمد آل نهيان - ممثل الحاكم في منطقة العين ( السيرة الذاتيه للمرحوم )

سنجاب يحول سيارة أمريكي لمستودع للجوز استعدادًا للشتاء

سنجاب يحول سيارة أمريكي لمستودع للجوز استعدادًا للشتاء

القلعة نيوز : أضطر أحد سكان مدينة غراند فوركس الأمريكية لقضاء يومين في جمع الجوز من سيارته "شيفروليه أفالانش"، حيث تم استعمالها من طرف سنجاب بري للتخزين الشتوي.

وتنمو ثمرة جوز كبيرة في حديقة منزل الرجل صاحب السيارة، الذي حقق حصادًا كبيرًا هذا العام، وحين لم يستعمل سيارته لمدة 4 أيام، اعتقد الحيوان أنها المكان المناسب لتخزين طعامه.

وبعد تشغيل المحرك، سمع الرجل صوتا غريبا ففتح الغطاء، ليتفاجأ بالحجرة بأكملها وهي مليئة بالمكسرات.

وعلق الرجل في منشور له على صفحته في "فيسبوك" قائلاً: "مرحباً، تعال واحصل على الجوز الأسود الطبيعي! 42 غالون متاحة. نمت بشكل طبيعي، لقد قطفها سنجاب، سنجاب أحمر على وجه الدقة".

وأضاف "أسرع فالعرض متوفر بشكل محدود لأنني سمعت أن ساكن الشجرة الفروي الذي يعمل بجد قد يتقاعد قريبا لأسباب صحية!".