شريط الأخبار
المؤرخ العدوان في محاضرة عن التوثيق في منتدى الصابونجي .. صور صالون السبت الثقافي يستضيف وزيرة التنمية الاجتماعية رئيسة اللجنة الوزارة لتمكين المرأة ما علاقة الغضب بزيادة خطر الوفاة؟ باحثة تطالب بتعزيز استخدام الضحك في العلاج العثور على جثة طبيب عراقي مشهور داخل منزله... ماذا كشفت التحقيقات ؟ وزيرة الاستثمار: الأردن يوفر كل التسهيلات اللازمة للاستثمارات العراقية 3 شهداء بغارة للعدو على منزل جنوب لبنان اتحاد الكتاب ينتدي عن التضليل الاعلامي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غدا إعادة إنتخاب سعيد دروزة لرئاسة مجلس إدارة الملكية الأردنية والمجالي رئيساً تنفيذياً "ولادة بدون حمل" يثير جدلا بالشارع المصري مئات الطلبة يتظاهرون تضامنا مع غزة في جامعة "لوزان" في سويسرا النائب وائل رزوق يطالب "بلدية"بني عبيد رفض اتفاقية "الحسبة" أسعار الذهب في الاردن اليوم نقابة تجار المواد الغذائية تطلق مبادرة "إطعام" الكهرباء الوطنية تسعى لرفع نسبة توافرية شبكة النقل الصفدي يهنئ الأخوة المسيحيين بعيد الفصح "إعمار سحاب" ومجموعة أبو غزالة توقعان إتفاقية تعاون في مجال التعلّم الابتكاري وبناء القدرات وظائف شاغرة في عدة تخصصات مشوقة يسأل الخصاونة عن الاستراتيجية الوطنية للتعدين

الاقتصاد الرقمي: 438 الفا و788 مسجلا لدعم التعرفة الكهربائية

الاقتصاد الرقمي: 438 الفا و788 مسجلا لدعم التعرفة الكهربائية

قالت الناطق الإعلامي باسم وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة شروق هلال، إن عدد المسجلين على الرابط الخاص للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة وصل إلى 438 ألفا و788 شخصا حتى ظهر الجمعة.

وأكدت هلال في حديثها لـ عمون، أن الية التسجيل السهلة والسريعة ساهمت بإقبال كبير من المواطنين للتسجيل عليها، وذلك من خلال ادخال بيانات بسيطة وإدخال رقم العداد ليتم شموله بالدعم، مبينة أن الدعم على المنصة مستمر وبالية محددة.

وبينت، أن منصة دعم الكهرباء ستتيح المجال لإبداء الشكاوى حول عدم الحصول على الدعم، ليتم دراستها واجراء اللازم.

يذكر أن وزارة الطاقة والثروة المعدنية أعلنت الأربعاء رسميا عن إطلاق الموقع الإلكتروني الذي أعدته وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة بالتعاون مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية وهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة في القطاع المنزلي، والتي سيبدأ تطبيقها اعتباراً من الأول من نيسان 2022.