شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن مؤسسات الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون في العطلة وزيادة ساعات التشغيل %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34622 شهيدا و77867 مصابا استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو مرة جديدة حكومة الاحتلال الإسرائيلي تؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة التعاون الإسلامي تدعو إلى مضاعفة الجهود فيما يخص القضية الفلسطينية وزير الخارجية يلتقي نظيرته الهولندية لبحث وقف الحرب على غزة ارادة يدعو إلى تعزيز حماية الصحفيين لممارسة مهامهم دون خوف فرنسا تتضامن مع الأردن البرلمان العربي: للصحافة العربية دور كبير في تعزيز روح العمل العربي المشترك أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم وغدًا أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق "الخارجية الأميركية": غير مقبول مهاجمة شحنات مساعدات بطريقها لغزة إسرائيل تتهم أردوغان بخرق اتفاقات الموانئ والتجارة بايدن ردًا على احداث الجامعات: الحق في الاحتجاج وليس في العنف المرشح حسين الرحامنة بقوة الى قبة البرلمان بعد اجتماع حاشد من عشيرة الرحامنة.. صور الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهادتيهما الجامعيتين لتعديل وضعهم الوظيفي والترقيه ( تفاصيل )

صورة: ياسمين صبري تستعرض سيارتها الفاخرة

صورة: ياسمين صبري تستعرض سيارتها الفاخرة
شاركت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، صورة جديدة، مع متابعيها، عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، وظهرت وهي داخل سيارتها الفارهة. وكانت قد شاركت أول أمس صورة، تستعرض فيها مجوهرات لدار مجوهرات (كارتييه)، ما دفع الفنانة أحلام للتعليق، حيث كتبت "كل شيء يليق بك وفيك".
ياسمين صبري في أحدث زواج
وكانت ياسمين صبري قد أثارت الجدل، قبل أسبوعين، حين نشرت صوراً وهي ترتدي فستاناً بنقشات وردية، من (زيمرمان)، بسعر 650 دولاراً، ونسّقت معها ساعة باهظة الثمن من دار (Patek Philippe)، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مرصعة بـ 48 قطعة ألماس وسوارها من المطاط الأبيض، يصل سعرها لحوالي 82 ألف دولار، أي ما يعادل مليون ونصف جنيه مصري. واستغرب الجمهور حينها، التناقض بين ساعتها الفاخرة، وشاشة هاتفها المكسورة.

وعلى الصعيد الفني، تستعد ياسمين لتصوير مسلسل (الزواج سُّم قاتل) مع المخرجة ياسمين أحمد كامل، والذي سيشارك في السباق الرمضاني، للعام القادم. ويعد العمل نقطة انطلاقة لعودة ياسمين إلى الشاشة الصغيرة، بعد غياب دام لعامين، إذ كان (فرصة أخيرة) في رمضان 2020، آخر أعمالها.

وتحاول ياسمين صبري استعادة نشاطها الفني، بعد حالة ركود، منذ زواجها من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، والذي انفصلت عنه في أيار/ مايو الماضي، بعد عامين على زواجهما.
إطلالة ياسمين التي أثارت الجدل بساعتها باهظة الثمن وشاشة هاتفها المكسورة