شريط الأخبار
الخصاونة يهنئ المسيحيين بعيد الفصح ولاية ترامب الثانية ستنهي الهيمنة الغربية على العالم اقتصاديون: ارتفاع الاحتياطي وانخفاض التضخم دليل على قوة ومنعة اقتصادنا عدد سكان الأردن تضاعف في أقل من 20 عاما اعتقال 75 طالبا من معهد شيكاغو وجامعة فيرجينيا خلال مظاهرات داعمة لفلسطين الأردن .. انتعاش طفيف في الطلب على الذهب انخفاض قليل على الحرارة الأحد وكتلة باردة الاثنين البنتاغون يعلق على دخول قوات روسية إلى قاعدة أميركية بالنيجر آثار العدوان على غزة تزيد الضغط على السياحة معان يتجاوز الرمثا بهدف ثمين بختام منافسات الأسبوع 18 لدوري المحترفين القلعة نيوز تنشر وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 5 -5 – 2024 انخفاض على الحرارة الاحد .. وزخات من المطر الاثنين مندوبا عن الملك للقمة الاسلاميه في غامبيا : د. الجازي يؤكد ضرورة ايجاد رؤية شمولية للامن الاقليمي ترتكز على حل الدولتين "معهد الفلك": عيد الأضحى الأحد 16 حزيران فلكياً الحكومة: قانونا الأحزاب والانتخاب ترجمة لتطلعات المواطن الأردن يفوز بالمركز الثاني ببطولة القدرة والتحمل الدولية لرياضة الهجن في السعودية والشيخ علي المسامرة يشكر .. فيديو وصور حياصات يحصد ميدالية برونزية في بطولة آسيا للملاكمة السناتور الأمريكي ساندرز يعلن دعمه لاحتجاجات الطلبة ويدعوهم للاستمرار ارتفاع ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 56 وفاة و67 مفقوداً القرعة تضع منتخب الشباب لكرة اليد مع عُمان والهند بالبطولة الآسيوية

تجدد الجدل بشأن علاقة نيمار بمبابي بعد لقاء البرازيل وغانا

تجدد الجدل بشأن علاقة نيمار بمبابي بعد لقاء البرازيل وغانا

القلعة نيوز - أثار النجم البرازيلي نيمار، الجدل مجددا بشأن علاقته بزميله في بار يس سان جيرمان، الدولي الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بعد مباراة منتخب بلاده الودية ضد غانا أمس الجمعة.


وبدأ مهاجما سان جيرمان الموسم الحالي بتسجيل الأهداف بشكل جيد، ولكن كان يتم مراقبة علاقتهما بشكل دقيق بعد أن ظهرت خلافاتهما في بعض الأوقات تشير إلى أن علاقتهما ليست على ما يرام.

وعاد الأمر مرة أخرى تحت المجهر وفقا لروسيا اليوم ، بعد أن رفض نيمار الإجابة عن سؤال بشأن مبابي، بعد نهاية المباراة التي فاز فيها المنتخب البرازيلي على نظيره الغاني بثلاثية دون رد أمس.

وسئل نيمار عن علاقته بمبابي، لكن اللاعب البرازيلي تجاهل السؤال وغادر المنطقة المخصصة للصحفيين.

وكانت تقارير إعلامية، ذكرت في وقت سابق، أن العقد الذي وقعه مبابي مؤخرا مع باريس سان جيرمان يتضمن العديد من الامتيازات "الغريبة"، بينها منح المهاجم الفرنسي حق اختيار مدرب الفريق، وحق اختيار اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم ورحيلهم.

وزعمت العديد من التقارير أن مبابي طلب من إدارة باريس سان جيرمان الاستغناء عن نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وهو ما أثار غضب البرازيلي.