شريط الأخبار
استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية دار الحسام للعمل الشبابي تطلق مجموعة من اللجان الشبابية المختلفة كناكرية: موجودات استثمار الضمان تخطت 15 مليار دينار العام الحالي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال وزيرة العمل:توفير بيئة عمل صحية وآمنة للعاملين بالقطاع الخاص من أبرز الأولويات أعضاء مجلس الأمن قلقون إزاء العمليات العسكرية حول مدينة الفاشر السودانية إعلام عبري: نتنياهو يجري اتصالات لمنع إصدار مذكرة اعتقاله قيمة حركات كليك تناهز 2.22 مليار دينار خلال 3 أشهر ارتفاع اسعار المشتقات مندوباً عن الملك.. الخصاونة يشارك في افتتاح المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الأردن يستضيف مؤتمرا وزاريا تعاونيا لدول آسيا لبيد: "لو كنت رئيسا للوزراء لرفضت عملية في رفح تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك للحوامل فقط... أفضل 20 نوعاً من الأطعمة لصحة طفلك! لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية الإثنين المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في مناطق الشونة الجنوبية "طلبات الأردن" تجسد روح العطاء والتكافل مع أبناء المجتمع المحلي والأهل في غزة وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية

جبل جليدي مساحته 1550 كلم مربع ينفصل عن القارة القطبية الجنوبية

جبل جليدي مساحته 1550 كلم مربع ينفصل عن القارة القطبية الجنوبية
القلعة نيوز : أعلنت منظمة المسح البريطانية في القطب الجنوبي، إن جبلا جليديا تبلغ مساحته 1550 كيلومترا مربعا انفصل عن جرف برنت الجليدي في القطب الجنوبي يوم الأحد الماضي، خلال موجة مد ربيعية.
ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن عالم الجليد في منظمة المسح البريطانية في القطب الجنوبي، دومينيك هودجسون، قوله، "كان حدث الانفصال هذا متوقعا وهو جزء من السلوك الطبيعي لجرف برنت الجليدي، وغير مرتبط بتغير المناخ".
وأشارت وسائل الإعلام إلى أن حجم التكوين الجليدي الضخم يوازي تقريباً حجم مدينة لندن والضواحي المحيطة بها.