شريط الأخبار
ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل

المحكمة الادارية تقرر وقف قرار بلدية اربد ضد "حلويات نفيسة"ومنع إزالة الترس المتنازع عليه

المحكمة الادارية تقرر وقف قرار بلدية اربد ضد حلويات نفيسةومنع إزالة الترس المتنازع عليه
القلعة نيوز:في سابقة قضائية ، قررت المحكمة الادارية الموافقة على طلب المستدعية شركة سالي للتسويق 'حلويات نفيسة' ، و المتضمن وقف تنفيذ القرار الصادر عن المستدعى ضدها ( بلدية اربد الكبرى) ، بإزالة الترس المقام في الساحة الامامية لمحلات نفيسة في محافظة اربد.

و جاء قرار المحكمة الادارية المستعجل بعد النظر بالقضية التي رفعتها حلويات نفيسة ضدها بلدية اربد الكبرى ، حيث وافقت المحكمة على وقف إزالة الترس المتنازع عليه مؤقتا لحين اصدار قرار نهائي ، بعد تجاذبات حصلت بعد قيام البلدية بإزالة الترس بتاريخ ١١/٢/٢٠٢٣ بمرافقة قوة امنية كبيرة و الدخول الى حلويات نفيسة و ازالة الترس.

و قامت حلويات نفيسة باللجوء للقضاء بعد شعورها بالظلم ، و الثقة المطلقة بالقضاء العادل و النزيه لإنصافها ، بعد عدة محاولات لحل قضية الترس الذي لاقيت قضيته اهتماما كبيرا ، وكان الترس المذكور حاصلا على التراخيص اللازمة لمدة (٤) سنوات قبل ان تقوم بلدية اربد و بشكل مفاجىء بازالة الترس بعد عدة انذارات بحق حلويات نفيسة قدمتها البلدية لطلب ازالة الترس بعد اقامته بتراخيص من البلدية نفسها.

وبحسب قرار المحكمة الادارية فإنها وافقت على النظر بالقضية المستعجلة المقدمة لديها ، لكون القضية يتوفر فيها شروط النظر المستعجل ، ونظرا لوجود عناصر تتوافر بأن تكون القضية من المسائل التي يخشى عليها فوات الوقت او ان يؤدي تنفيذ القرار المطعون فيه لنتائج يصعب تداركها ، او ان يكون الطلب المستعجل بشأن طعن او دعوى ضمن اختصاص المحكمة الادارية .

يشار الى ان هنالك العديد من المحلات التجارية التي قامت بتشييد ترس خارجي مع ارتدادات مخالفة ، لكن لم يحصل اي اجراء من قبل بلدية اربد، الامر الذي جعل حلويات نفيسة تشعر بالغبن والظلم. تجاه ما حصل معها.

و كان مالك حلويات نفيسة خلدون بيبرس قد اعلن عن نيته بتوسعة استثماراته في الاردن وخارجه و افتتاح فروع جديدة في المحافظات ،لتدعيم الاقتصاد الوطني.