شريط الأخبار
الحكومة تخفض اسعار البنزين والديزل الملك يرعى توزيع جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز توصيات التداول: سر الأثرياء لتحقيق أقصى استفادة من السوق ميقاتي: مستعدون لإرسال الجيش إلى جنوب الليطاني فور وقف إطلاق النار الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا تراجع الاسترليني أمام الدولار وارتفاعه مقابل اليورو الأمم المتحدة: توسيع إسرائيل للحرب يجلب المزيد من النازحين والمعاناة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها غازي زينب الفاعوري رسالة نتنياهو للشعب الايراني :اسرائيل تستطيع الوصول لأي مكان في الشرق الاوسط لحماية "شعبها " .. والدليل ....؟؟؟!! إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته إلى الاجتماع الاثنين 18/11/2024 مهمة وطنية لاكتشاف المبدعين من ذوي الهمم كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا

اللواء المعايطة يؤكد : مديرية الامن العام بمختلف وحداتها ستبقى عند حسن ظن القائد والوطن والشعب

اللواء المعايطة  يؤكد : مديرية الامن  العام بمختلف وحداتها  ستبقى عند حسن ظن القائد والوطن والشعب
القلعة نيوز- أكد مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، على الدور الكبير الذي تقدمه قوات الدرك لمساندة باقي وحدات وتشكيلات مديرية الأمن العام، مشيداً بجاهزيتها وحرفية منتسبيها.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم قيادة درك المهام الخاصة، حيث التقى بالقادة والضباط وضباط الصف في كتائب درك المهام الخاصة، ناقلاً تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزاز جلالته بجهودهم ومنتسبي الأمن العام.

وبين اللواء المعايطة، أن مديرية الأمن العام ستواصل توفير جميع أشكال الدعم للمضي قدماً نحو تعزيز قدرات قوات الدرك، وتمكين منتسبيها من أداء واجباتهم وفقاً لأفضل المعايير والمستويات.

وأعرب مدير الأمن العام عن تقديره لما تقدمه قوات الدرك من أدوار مهمة وبحرفية عالية لإسناد وحدات وتشكيلات الأمن العام، في حفظ الأمن وإنفاذ القانون ومنع الجريمة، فضلاً عن مساندة الدفاع المدني في تقديم الخدمات الإنسانية وخدمات الإنقاذ خلال الظروف الطبيعية والحوادث المختلفة.

وأوضح اللواء المعايطة، أن مديرية الأمن العام بمختلف وحداتها وتشكيلاتها ستبقى عند حسن ظن القائد والوطن، في أدائها لكافة المهام الموكلة إليها لا سيما إنفاذ القانون بنزاهة وعدالة وفي إطار من احترام الإنسان، مؤكداً على الثقة العالية التي تتمتع بها مديرية الأمن العام من قبل المواطنين، الأمر الذي يعكس علاقة أمنية مجتمعية متميزة، نسعى للبناء عليها لتعزيز أمن المجتمع.

واستمع مدير الأمن العام إلى إيجاز قدمه قائد درك المهام الخاصة حول الجاهزية العملياتية ، والخطط الإدارية والتدريبية، والإجراءات المتبعة للارتقاء بالأداء، والحفاظ على المستوى العالي من كفاءة التنسيق مع وحدات وتشكيلات الأمن العام كافة.