شريط الأخبار
برنامج ثقافي منوع للجزائر "ضيف الشرف" معرض عمان الدولي للكتاب 2024 شركة المراعي تعلن 23 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى بعدة مناطق بالمملكة نزيف اللثة وآلام المفاصل أبرزها.. علامات تدل على نقص هذا الفيتامين هل يختلف البروفايلو عن الفيلر والبوتوكس؟ حقائق لا تعرفها عن النوبة الحوثيون: استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية في تل أبيب وإيلات بمسيرات اتفاق أميركي-إسرائيلي على "تفكيك البنى التحتية الهجومية" على حدود لبنان مباريات اليوم والقنوات الناقلة يزن النعيمات مرشح للفوز في جائزة أفضل لاعب في آسيا النعيمات مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا استحداث تخصصات جديدة في جامعة الحسين بن طلال اختتام ملتقى مستقبل الاعلام والاتصال بنسخته الثانية ( صور) مؤتمر صحفي اليوم عن أهم قرارات مجلس الوزراء ..تفاصيل نوافذ هندسية.. مبادرة منصة MEGAverse لتأهيل 5000 مهندس ومهندسة نحو سوق العمل ندوة.. تحديات قطاع الطاقة المتجددة وتحولها من خلال التكنولوجيا الحديثة صفارات الإنذار تدوي في إسرائيل وسط إطلاق صواريخ مضادة للدروع هل نقص فيتامين د لطفلك يعرضه لصعوبة التئام الجروح؟ "سلطة وادي الأردن" توقع اتفاقية نقل مهام مع جمعية مستخدمي مياه الري التطوعية بالصور ... المياه تكثف حملات ضبط الاعتداءات وتضبط 33 اعتداء في الرصيفة 3.26 مليار دينار قيمة حركات «كليك» خلال ثلاثة أشهر

أسرة نادي معان الرياضي يحتفل بعيد الاستقلال 77 وقرب زفاف ولي العهد .

أسرة نادي معان الرياضي يحتفل بعيد الاستقلال 77 وقرب زفاف ولي العهد .

القلعة نيوز:

معان - القلعة نيوز - كارم الشراري

برعاية رئيس مجلس محافظه معان محمود مسيب النعيمات أقامت أسرة نادي معان الثقافي الرياضي احتفالاً كبيراً بمناسبة عيد الاستقلال 77 وقرب زفاف ولي العهد وجاء الاحتفال بعنوان «فرحة وطن» في مقر النادي وبحضور مدراء الدوائر الرسمية والفعاليات الشبابية والرياضية وبمشاركة وحضور شيوخ ووجهاء معان ورؤساء الأندية الرياضية ومؤسسات المجتمع المدني .

وتحدث راعي الحفل النعيمات نحتفل اليوم بمناسبة عيد الاستقلال وزفاف ولي عهدنا أميرنا المحبوب الحسين بن عبد الله الثاني على صاحبه الصون والعفاف الانسه رجوة آل سيف ونبارك لهما من معان بوابه الفتح وعاصمة الأردن الأولى بهذا الزفاف الميمون , ونسأل الله تعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان على وطننا العزيز وأن يديم الأفراح على الأسرة الهاشمية .


بدوره أكد رئيس نادي معان علي طبيري كريشان " نحتفل اليوم بالذكرى الـ 77 لاستقلال وطننا هذا اليوم الذي ترتدي فيه الأردن ثوب الفرح والسرور من خلال الاحتفالات الخاصة بهذه المناسبة السعيدة
واضاف كريشان " نحن نعيش هذه المناسبة، يغمرنا شعور العز والفخار بما أنجز، بفضل جهود الملك المؤسس عبد الله الأول وصانع الدستور الملك طلال ، والملك الباني الحسين طيب الله ثراهم جميعا وأسكنهم فسيح جناته، وبعدها انتقلت الراية الهاشمية الخفاقة إلى عميد آل البيت ، الملك المعزز قائدنا المفدى عبد الله الثاني، اعزه الله وأدام ملكه، ليواصل وبكل العزيمة والاقتدار والكفاءة ما بدأه الآباء والأجداد، بل ويزيد البناء والأعمار على ما تم تحقيقه .
وأكد كريشان أن قرب زفاف ولي العهد حفظه الله يشكل مكانة عظيمة لا تُوازيها مكانة في وجدان وقلوب وعيون أبناء الوطن كافة وبهذه المناسبة نرفع أصدق وأسمى آيات التهنئة لمقام جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والآنسة رجوة ال سيف والعائلة الهاشمية بهذه المناسبة التي أسعدت قلوب الأردنيين على امتداد هذا الوطن الغالي .

وأكد مدير النشاط الرياضي في النادي إيهاب ابو جري أن هذه المناسبات الوطنية عزيزة على قلوبنا وان الاستقلال يرسخ في أبناءنا معاني كبيرة وعظيمة وكذلك فرحنا بزفاف سمو ولي العهد المحبوب لا يوصف وان فرح الزواج دخل كافة بيوت الأردنيين كما هو في قلوبهم.
وأضاف ابو جري أن الشباب في ظل الاستقلال، ينعم بالأمن والرعاية والاهتمام في وطننا الغالي من قبل قيادتنا الهاشمية الماجدة بقياده جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين وسمو ولي عهده الأمير الشاب الحسين بن عبد الله الثاني حفظهم الله ورعاهم .
وأكد ابوي جري أن أسرة نادي معان حريصة على تنوع الفعاليات والبرامج المقدمة احتفالاً بهذه المناسبات الوطنية وتعكس القدرات التي يتمتع بها الشباب بهذه المحافظة .

و اشتمل الحفل على قصائد شعرية بهذه المناسبات وأغاني وطنية ودبكات شعبية تغنت بالوطن وقائده المفدى
لفرقه معان للفلكلور الشعبي
كما تم في الاحتفال تكريم الداعمين لمسيرة النادي الخيرة من أبناء محافظه معان وممثلي وسائل الإعلام المختلفة الذين كان لهم دورا بارزا في تغطيه كافه المناسبات الوطنية ونشاطات نادي معان .